أكثر من 2000 مستخدم لـ"أجرة مواصلات" في أقل من شهر

مسقط - الرؤية

اعلنت "أجرة مواصلات" -التابعة لشركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات"- أن عدد مستخدمي خدمة أجرة مواصلات وصل إلى 2322 مستخدما، خلال الفترة من 12 إلى 31 ديسمبر 2017م.

وبلغ عدد مستخدمي أجرة المراكز التجارية 1550 مستخدما، وقد تم تحميل التطبيق عبر الهاتف لأكثر من 5000 مستخدم، ووصل عدد الحجوزات للخدمة عبر التطبيق حوالي 800 حجز في أقل من شهر منذ تدشين الخدمة.

وأشارت "مواصلات" إلى أن هذه الأرقام تعكس مدى الإقبال على خدمة "أجرة مواصلات"؛ نتيجة للجهود المستمرة التي تبذلها الشركة لتحسين جودة استخدام وسائل النقل العام بالسلطنة، والتي تشهد نموا مطردا نتيجة للخطط المرسومة لتطوير القطاع.

يُذكر أن الخدمة تم تدشينها في 12 ديسمبر 2017 في مرحلتها الأولى للمراكز والمجمعات التجارية والأجرة تحت الطلب في محافظة مسقط فقط، على أن يتم تشغيل أجرة المطار خلال الفترة القريبة المقبلة، وقد صاحب تدشين الخدمة تطبيق هاتفي للحجز المسبق والفوري؛ مما أتاح لجميع المستخدمين الحصول على الخدمة على مدار الساعة ومن أي مكان بمحافظة مسقط أو من محافظة مسقط إلى أي ولاية أخرى بالسلطنة، كما يمكن من خلال التطبيق معرفة جميع بيانات المركبة واسم السائق والفترة الزمنية للوصول إلى المستخدم، ويمكن تحميل التطبيق من "جوجل بلاي، وآبل ستور".

حيث يبلغ عدد أسطول مركبات الأجرة الحالي حوالي 150، والعدد في تزايد نظرا لما تقدمه الشركة من مميزات؛ منها: تركيب الأنظمة التقنية والعداد الخاص بالتعرفة مجانًا، وصبغ المركبة بما يتماشى والشكل الجديد لـ"أجرة مواصلات"، وتدريب السائقين على الأجهزة التقنية واستخدام البرامج الذكية، إلى جانب التدريب الإضافي على القيادة الوقائية، وكيفية خدمة العملاء بالشكل المناسب.

وأوضحت "مواصلات" أن أسعار الخدمة الحالية ترويجية حتى نهاية يناير، على أن يتم النظر فيها بناءً على مدى الطلب على الخدمة أما بتثبيتها أو مراجعتها بعد انتهاء العرض الترويجي، وعن آلية الدفع في الوقت الحالي فهو الدفع النقدي على أن يتاح خلال الفترة القريبة المقبلة الدفع عن طريق بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم المباشر؛ مما يسهل للجميع استخدام الخدمة بكل سهولة ويسر.

تعليق عبر الفيس بوك