"عينت" تحتفي بفوز "جيتي" بجائزة أفضل مورد للإطارات

مسقط – الرؤية

تحتفي "عينت للسيارات" بفوز جيتي للإطارات بجائزة أفضل مورد للإطارات وجوائز المسؤولية الاجتماعية منMGT، وهي الشركة المصنعة للإطارات المعترف بها دوليا، وقدمت للعالم العديد من العلامات التجارية. وفي السلطنة، عينت للسيارات هي الشريك المحلي الموثوق لهذه العلامة التجارية المرموقة في عالم الإطارات.

وتم تكريم شركة جيتي للإطارات مؤخرا بجائزة "أفضل مورد لقطع الغيار والإطارات في آسيا" و "أكثر الموردين المسؤولين اجتماعيا"، والتي تم تقديمها في حفل توزيع جوائز MGTS آسيا للموردين. وهذه الجوائز هي إقرار بتأثير جيتي للإطارات في العام الماضي في مجالات الجودة والخدمة والإسهام في رفاهية المجتمع. وقد فازت جيتي باثنين فقط من تسعة جوائز على مستوى الصناعة لهذا العام من MGTS آسيا، متفوقة على العديد من الشركات العالمية الرائدة في مجال موردي إمدادات الإطارات والسيارات الأخرى.

وقال راج ناير، رئيس وحدة الأعمال: سعداء بإنجاز جيتي والجوائز التي تم تكريمها من MGTS.  وبصفتنا شركاء محليين لهذه العلامة التجارية المرموقة، يسرنا أن نكون جزءا من نجاح جيتي. وواثقون من أن جيتي ستحقق المزيد من الإنجازات في السنوات القادمة.

ولمجموعة جيتي للإطارات (مقرها في سنغافورة) جذور في أعمال الإطارات تعود إلى عام 1951. تُشغّل جيتي للإطارات سبعة مصانع وتنتج مجموعة واسعة من منتجات الإطارات، وتخدم كبرى مصنعي السيارات الأصلية، ومنافذ خدمة السيارات، وفرق السيارات الرياضية، وتجار الإطارات، والمستهلكين في أكثر من 130 بلدًا في جميع أنحاء العالم. لدى الشركة ثمانية مراكز للإنتاج في ثلاث دول، بما في ذلك مصنع الإطارات الذي افتتح حديثا في ولاية كارولينا الجنوبية، الولايات المتحدة الأمريكية.

 

تعليق عبر الفيس بوك