"أوريدو" تفتتح صالتها الـ50 في فلج القبائل

مسقط – الرؤية

في إطار إستراتيجيتها الهادفة إلى ربط المراكز الصناعية الصاعدة بالسلطنة وتعزيز نموها، افتتحت Ooredoo صالتها الـ 50 في فلج القبائل بولاية صحار، وهي الصالة التاسعة التي تُدار من قبل ريتشارج عُمان (Recharge Oman) حيث ستقدم لعملاء الشركة نطاقًا واسعًا من الخدمات الرقمية بقيمة رائعة وفقاً لأعلى معايير التميّز.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: ستتيح صالتنا الجديدة في فلج القبائل الفرصة أمام عملائنا للاستمتاع بكافة المنتجات والخدمات التي يحتاجونها والتي من شأنها إثراء تجربتهم الرقمية أينما كانوا سواء في العمل أو المنزل. ومن خلال الدعم المثمر الذي يقدمه شركاؤنا في ريتشارج عُمان، أصبح بإمكان المقيمين في ولاية صحار الاستفادة من حلول وخدمات الاتصالات المتكاملة التي نوفرها لهم.

ولا تقتصر جهود Ooredoo على توسيع شبكة صالاتها في السلطنة فحسب، بل وتشمل مُنتجاتها المُبتكرة التي تثري من خلالها التجربة الرقمية لمئات الآلاف من عملائها في مختلف أرجاء السلطنة. كما وتواصل الشركة جهودها لإضافة 1000 موقع جديد إلى شبكتها للجيل الرابع 4G وذلك ضمن حملتها "استمتع بالإنترنت". وللحصول على المزيد من المعلومات حول الحلول الرقمية والمنتجات المميزة والمبتكرة التي تقدمها الشركة، يمكن زيارة إحدى صالاتها الموزعة في مختلف أرجاء السلطنة أو تحميل تطبيق Ooredoo Oman، الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، والذي يتوفر للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي iOS وآندرويد.

تعليق عبر الفيس بوك