الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

"سناب شات" متواصل من "عمانتل" لمشتركي "حياك على كيفك"

الثلاثاء 02 يناير 2018 06:29 م بتوقيت مسقط

"سناب شات" متواصل من "عمانتل" لمشتركي "حياك على كيفك"

مسقط - الرؤية

أطلقت عمانتل عرضا مميزا لمستخدمي تطبيق "سناب شات" من مشتركي باقة "حياك على كيفك" الحاليين والجدد، يتيح لهم استخدام سناب شات متواصل باشتراك 3 ريالات فقط شهريا.

وقال مصباح ماضي مدير أول من وحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: إن تطبيق سناب شات يحظى بشعبية كبيرة بين مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويشهد نموا كبيرا في عدد مستخدميه، ومن شأن العرض الجديد أن يتيح للمشتركين فرصة أكبر لمشاركة اللحظات ومشاهدة مقاطع الفيديو "الحكايات"، والمحادثة الفورية مع الأهل والأصدقاء بكل سهولة ومن غير انقطاع، وكلنا ثقة بأنه سيجذب مئات الآلاف من مستخدمي سناب شات في السلطنة، والذين يستخدمون التطبيق بشكل يومي. ويتيح العرض الترويجي لمشتركي باقات "حياك على كيفك" استخدام متواصل لتطبيق سناب شات، إضافة إلى الاستمتاع بباقة البيانات الشهرية أيضا، ويستمر العرض حتى 13 فبراير 2018. وللاشتراك في العرض يمكن الاتصال على الرقم *280*6#، مع العلم أن العرض مقيد بصلاحية باقة "حياك على كيفك" الخاصة بالمشترك.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة؛ من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محليًّا وعالميًّا. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية؛ حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم، تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.