"أومينفست" تمول أحد أعضاء "الزبير للمؤسسات الصغيرة" لدعم رواد الأعمال

مسقط - الرؤية

سهل مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة حصول عضويه ماجد بن سعود البطاشي وشريكه محمود بن عبدالله العامري صاحبي شركة "الخدمة لإعادة التدوير"، على دعم تمويلي مقدم من الشركة الوطنية للتمويل -إحدى شركات مجموعة أومينفست- في إطار التعاون مع الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار "أومينفست".

وقال علي شاكر مستشار تطوير الأعمال والشراكات الإستراتيجية في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: سعداء بالتعاون القائم مع أومينفست من أجل دعم أحد أعضاء المركز، ونحن على يقين من أن هذا الدعم سوف يمثل نقلة نوعية لرائد الاعمال ماجد البطاشي من حيث فتح أبواب وفرص جديدة للتطوير. لذا؛ نتوجه بخالص الشكر لأومينفست على تقديمها الدعم لماجد البطاشي؛ من خلال تبنيها مقعده في برنامج الدعم المباشر، وتسهيل المزيد من الفرص من اجل توسعة مشروعه، كما نتقدم بالشكر للشركة الوطنية للتمويل من أجل تقديم الدعم التمويلي لماجد لشراء شاحنة متطورة ومختصة في جمع النفايات والبطاريات الحمضية. مشيرا إلى أن مثل هذا التعاون سوف يزيد من قصص نجاح المؤسسات الصغيرة وإيجاد شراكات وأطر تعاون فاعلة ما بين المؤسسات الرائدة والمؤسسات الصغيرة في السلطنة.

ويأتي الدعم في إطار تبني مجموعة أومينفست أحد المقاعد الفائزة في برنامج الدعم المباشر للعام 2017، المقدم من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، والذي انضم إليه كل من البطاشي والعامري؛ حيث يمكن هذا الدعم من توسيع أنشطة شركة الخدمة لإعادة التدوير؛ من خلال شراء شاحنة حديثة ومتطورة متخصصة في جمع النفايات ونفايات البطاريات الحمضية، ونقلها إلى الشركة العربية للرصاص المتخصصة في إعادة التدوير وإعادة صنع البطاريات. وقد قام المستشارون بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة بإعداد دراسة جدوى حول هذا المشروع والتواصل مع أومينفست لمساعدة ماجد البطاشي ومحمود العامري في الحصول على التمويل.

ويهدف التعاون لتوسيع فرص تطوير شركة الخدمة لإعادة التدوير، وحضر التوقيع عبدالعزيز البلوشي الرئيس التنفيذي لأومنفيست، وممثلون عن الإدارة التنفيذية في أومنفيست والوطنية للتمويل ومؤسسة الزبير ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، وماجد البطاشي ومحمود العامري نيابة عن شركة الخدمة لإعادة التدوير. ومن خلال الشاحنة الجديدة المجهزة بأحدث التقنيات في مجال جمع ونقل النفايات بشكل عام ونفايات البطاريات الحمضية، ستزيد الطاقة الاستيعابية لشركة "الخدمة لإعادة التدوير" من 100 طن في الشهر حاليا إلى 400 طن في الشهر، وزيادة الكفاءة من حيث الموارد البشرية من 6 موظفين لكل 8 أطنان، إلى موظف واحد لكل 8 أطنان. هذا إضافة لتخفيض زمن العمل اللازم من 16 ساعة لكل 8 أطنان إلى ساعة واحدة لكل 8 أطنان.

وتعتبر أومينفست إحدى الشركات الكبرى العاملة في السلطنة والمتخصصة في مجموعة متنوعة من الاستثمارات؛ مثل: الخدمات المصرفية والمالية والقطاعات التجارية والصناعية، ويعد مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة إحدى مبادرات مؤسسة الزبير المجتمعية في مجال تنمية قطاع المؤسسات الصغيرة. كما تختص الشركة الوطنية للتمويل -إحدى شركات مجموعة أومنفيست- بتقديم مجموعة من المنتجات المالية والتمويلية.

تعليق عبر الفيس بوك