عرض مرئي لبنك العز الإسلامي في مؤتمر الصيرفة والتمويل

مسقط - الرؤية

شارك بنك العز الإسلامي في مؤتمر الصيرفة والتمويل الذي استمر ليومين في فندق سندس روتانا برعاية سعادة طاهر العمري الرئيس التنفيذي للبنك المركزي العماني وبحضور عدد من الرؤساء التنفيذيين لعدد من البنوك في السلطنة وعدد من المسؤولين.

وقدّم لطفي الشكيلي مدير قسم تجربة العملاء ببنك العز الإسلامي عرضا مرئيا أوضح من خلاله الآليات والطرق التي تتبعها الشركات العالمية في ابتكار العلامات التجارية لها، وكذلك نوعية الخدمات التي يتم تقديمها إلى العملاء. مشيرا إلى أنّ العملاء هم حجر الزاوية لنجاح أي مؤسسة ولا يمكن لأي مؤسسة أن تنمو دون أن تقدم أفضل وأجود الخدمات لمختلف شرائح العملاء.

وأكد الشكيلي أنّ نجاح العلامات التجارية للشركات العالمية الكبرى يجب أن تتكون من عدة عناصر أهمها إثراء تجربة العملاء والتي تعتبر عاملا مُهماً خاصة في موضوع بناء العلاقة بين العميل والمؤسسة، وهو ما ينتهجه بنك العز الإسلامي خلال الوقت الحالي أي تقديم أفضل الخدمات والمنتجات لعملائه أينما كانوا بمعنى أن نكون البنك الأفضل في عمان خلال الفترة القادمة، وقد تمّ إعداد استراتيجية من أجل تحقيق الغايات والأهداف المنشودة وحتى نكون بالقرب من عملائنا لتحقيق وتلبية كل ما يحتاجونه من خدمات ومنتجات على الدوام  حيث يواصل بنك العز الإسلامي إحراز تقدم في تحقيق أهدافه بأن يصبح المزود الأول للخدمات المصرفيّة الإسلاميّة في السلطنة من خلال تقديم حلول وخدمات مصرفية مبتكرة عالية الجودة.

علما بأنّ بنك العز الإسلامي يقدم أكثر من 30 منتجًا تلبي احتياجات الأفراد والشركات سواء تمويل السيارات أو أو شراء وبناء العقارات أو شراء المعدات والمواد والأجهزة أو تمويل المشاريع وغيرها من أشكال التمويل، وخلال الفترة القريبة الماضية تمكن البنك من تطوير عدة منتجات والتي من بينها حساب "بشرى" وهو حساب توفير للجوائز يعد الأول من نوعه في السلطنة وفقا لأحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية حيث تكون الجوائز النقدية هبة من أموال المساهمين، إضافة إلى حساب التوفير للأطفال "حصالتي " وحساب "ازدهار" وهو حساب مخصص للودائع بمعدل أرباح متوقعة يصل إلى 3.75%.

تعليق عبر الفيس بوك