جائزتان لبنك صحار من "إنفوسيس فيناكل" العالمية

مسقط - الرؤية

حصد بنك صحار جائزتين من مؤسسة إنفوسيس فيناكل، ضمن حفل جوائزها الذي عُقد مؤخراً في مقر المؤسسة بمدينة ميسور بالهند، محققاً بذلك إنجازاً جديداً يضمه إلى سجل إنجازاته الحافل. وتمكن البنك من اجتياز المرشحين الآخرين الذين زاد عددهم على 160 مرشحاً للفوز بالجائزة المرموقة عن برامج التحول المصرفي ضمن فئتي الابتكار في الخدمات المصرفية المبنية على التكنولوجيات الحديثة الناشئة، والابتكار في الخدمات المصرفية الأساسية المنبثقة من التحول المصرفي الرقمي في إدارة المشاريع للمصارف متوسطة الحجم.

وقال مجاهد بن سعيد الزدجالي نائب مدير عام تقنية المعلومات والقنوات الإلكترونية في بنك صُحار: فخورون وسعداء بهاتين الجائزتين المرموقتين، واللتين تعدان بمثابة تقدير وشهادة تبرهن على التزامنا تجاه الابتكار والتميز ضمن القطاع المصرفي العُماني. وقد تم اختيارنا للحصول على الجائزتين من بين أكثر من 160 مرشحاً وما يزيد على 200 زبون من زبائن حلول فيناكل المصرفية العالمية؛ الأمر الذي يعتبر دليلاً آخر على معاييرنا المتفوقة في مجال الاستثمار في أحدث التكنولوجيات المصرفية وأكثرها تطوراً وأشملها في كل ما نقدمه من منتجات وخدمات، وهو ما يلهمنا مواصلة دفع حدود الابتكار ويحفزنا على الوصول بها إلى مستويات متقدمة، وعلى تصدر المشهد في ما يتعلق بالابتكار التكنولوجي وقيادته في القطاع المصرفي العماني. وبالنيابة عن أسرة بنك صحار، أشكر مؤسسة إنفوسيس فيناكل على منحهم لنا هذه الجوائز المرموقة.

وتضاف الجائزتان إلى القائمة المتنامية لبنك صحار من الجوائز التي حصدها خلال العام، والتي كان من أبرزها جائزة "التميز في القيادة المؤسسية" من مجلة عالم الاقتصاد والاعمال، وجائزة OER Top 20 حيث تم اختيار البنك ليكون من بين أحد أفضل 20 مؤسسة عمانية مدرجة في سوق مسقط للأوراق المالية؛ وذلك في ملتقى المالية والموارد البشرية الذي نظم من قبل مجلةOman Economic Review (OER)، فضلاُ عن جائزة "وسام الاستحقاق الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعية" من المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية بدولة الإمارات العربية المتحدة. أضف إلى أنَّه وفي العام 2016 حصد البنك العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والدولية، شملت أداءه المتميز وجودة خدماته وخدمة الزبائن، وصولاً لوسائل التواصل الاجتماعي ومبادرات المسؤولية الاجتماعية، وكل هذه الجوائز تعكس مدى التزام البنك بالتميز في جميع مبادراته، ويسلط الضوء على العمل الدؤوب الذي تقوم به إدارته وموظفوه.

تعليق عبر الفيس بوك