"الزبير" يفتتح مطعم ومقهى "بيت فيروز" لدعم رواد الأعمال

مسقط – الرؤية

افتتح مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة مطعم ومقهى بيت فيروز في الخوير بولاية بوشر لأحد رواد الأعمال أعضاء المركز، بحضور خالد بن محمد الزبير عضو مجلس الإدارة المنتدب بمؤسسة الزبير كما حضر الفعالية عدد من أعضاء الإدارة التنفذية بمؤسسة الزبير ومستشارون من مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ومجموعة من الإعلاميين والمهتمين بقطاع ريادة الأعمال.

ويأتي ذلك في إطار حرص مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعم رواد الأعمال من أجل إنشاء مشاريعهم الخاصة وتهيئة الظروف المناسبة لنمو مشاريعهم واستمرارها. حيث مر مطعم ومقهى بيت فيروز بالعديد من المراحل التحضيرية على مستويات عدة وبالتشاور والجلوس مع مستشاري مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة حتى وصل إلى هذه المرحلة، وذلك من خلال افتتاح مطعمه في ولاية بوشر. ويسعى المطعم لأن يكون ضمن المطاعم الراقية في محافظة مسقط والذي يقدم وجباته بطرق وأساليب أكثر جذبا ورقيا.

وقال خالد بن محمد الزبير "إنّ مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة يدعم رواد الأعمال الشباب والدفع بهم إلى الأمام من أجل تنفيذ مشاريعهم الصغيرة وأفكارهم الطموحة على أرض الواقع والذي يأتي نظرًا لأهمية تنمية قطاع ريادة الأعمال ودعم المشاريع الصغيرة في السلطنة، مشيرا إلى أنّ هذا النجاح يأتي في إطار النجاحات التي حققها مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في رفد السوق المحلي بمجموعة من المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتي بلا شك سوف تضيف قيمة مضافة إلى السوق المحلي في السلطنة، وأتمنى أن يكون مطعم ومقهى بيت فيروز من المطاعم التي من الممكن أن تقدم خدمة جديدة للسوق المحلي وبأسلوب راق.

ويعد مطعم ومقهى بيت فيروز أحد المطاعم الراقية والمتخصصة في تقديم الأكلات والوجبات العربية بأسلوب راق حيث تتنوع هذه المأكولات بين الشامية واللبنانية والسورية إضافة إلى مجموعة متنوعة من الحلويات التي تقدم بمزيج من الاتيكيت الغربي والضيافة العربية في آن واحد. كما يقدم بيت فيروز خدماته من خلال طاقم متخصص في إعداد مختلف الأذواق العربية والمشروبات، إضافة إلى تفاصيل ديكوراته التراثية ذات الرائحة التي تعيدك لذكريات الزمن الجميل واللحن الأصيل، ويقدم لضيوفه الكرام أجواء من الأناقة وببيئة لبنان الجميلة وموائدها المتنوعة لتنقل صوت فيروز بالمشاعر اللبنانية في قلب العاصمة مسقط.

 

تعليق عبر الفيس بوك