تشمل باثفايندر وإكس تريل وكيكس وباترول وألتيما وصني وغيرها

عروض جذابة لاقتناء أكثر سيارات "نيسان" شعبية حتى 13 يناير

مسقط – الرؤية

تقدم نيسان عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات ش.م.م عروضا خاصة على عدد من مركباتها المميزة مثل باثفايندر وإكس تريل وكيكس وباترول وألتيما وصني، وتسري حتى 13 يناير 2018 وتشمل العديد من المزايا من نيسان عمان مثل الحصول على هدية نقدية أكيدة وتسجيل مجاني وتأمين مجاني وصيانة دورية مجانية.

وقال مسؤول من نيسان عُمان: في إطار الجهود المتواصلة من نيسان عمان للوفاء بوعدها بتلبية احتياجات العملاء وتجاوز توقعاتهم، صممت الشركة هذا العرض المثير، كما كما تسعى دائمًا لتصميم أفضل العروض للعملاء التي تجعل عملية امتلاك السيارة التي طالما حلموا بها أكثر سهولة ويسرا وفي متناول أيديهم.

ويحصل العملاء الذين يشترون سيارة نيسان باثفايندر على هدية نقدية أكيدة بقيمة 3500 ريال مع تسجيل مجاني. وتستند إعادة تصميم هذه السيارة العائلية رباعية الدفع إلى خبرات "نيسان" الواسعة في إنتاج سيارات مصممة للعمل على الطرقات الوعرة في أصعب الظروف مع المحافظة على ملاءمتها للطرق السريعة. وتتمتع السيارة الجديدة بقدرات فائقة لخوض المغامرات ومظهر خارجي مبتكر فضلاً عن تقنيات الأمان التي تتيح لها الارتقاء بعالم السيارات إلى مستوى جديد على صعيد الأداء والتصميم.

ويحل العملاء الذين يشترون سيارة نيسان إكس تريل على هدية نقدية أكيدة 2500 ريال عماني مع تأمين مجاني وتسجيل مجاني وصيانة مجانية حتى 10,000 كلم. كما يحصل المشترون للسيارة ذات الدفع الثاني على هدية نقدية أكيدة 2100 ريال ويحصل المشترون للفئات الأخرى على الهدية النقدية الأكيدة بقيمة 2500 ريال.

أطلقت نيسان مركبة نيسان إكس- تريل، ذات الدفع الرباعي الأكثر مبيعا في العالم، نموذجها الجديد لعام 2018، وهي متاحة الآن مع مجموعة من التحسينات، مما يزيد من جودتها. وتشمل التغييرات التصميم القوي من الخارج والداخل مع ميزات جديدة فريدة، وتعتبر أكثر عملية لملاكها ومع التقنيات المبتكرة التي تجعل الحياة على الطريق أكثر متعة وأكثر أمنا. وتتفوّق نيسان إكس تريل 2018 على منافساتها في فئتها من حيث المساحة المتاحة للرأس في الجهة الأمامية، والراحة الكبيرة التي يقدّمها المقعدان الأماميان للحدّ من التعب. 

كما يحصل العملاء الذين يشترون نيسان كيكس على هدية نقدية أكيدة بقيمة 1700 ريال عماني مع تأمين مجاني وتسجيل مجاني وصيانة مجانية حتى 10,000 كلم..

وقد تم تصميم نيسان كيكس بهدف تقديم سيارة كروس أوفر أكثر ابتكارا وأناقة وعملية أكثر في فئتها. تتمتع نيسان كيكس بكفاءة في قلة استهلاك الوقود بفضل محركها المتقدم سعة 1.6 لتر ومنصتها خفيفة الوزن. وقوة محركها 88 كيلوواط (118 قوة حصان) وعزم دوران 149نيوتن.م.

ويحصل العملاء الذين يشترون نيسان باترول على هدية نقدية أكيدة حتى 4000 ريال عماني مع تأمين مجاني وتسجيل مجاني وصيانة مجانية حتى 10,000 كلم. وكذلك يحصل العملاء الذين يشترون نيسان ألتيما على هدية نقدية أكيدة 2100 ريال عماني مع تأمين مجاني وتسجيل مجاني وصيانة مجانية حتى 10,000 كلم.

ويحصل المشترون للسيارة نيسان صني على هدية نقدية أكيدة 1200 ريال عماني مع تأمين مجاني وتسجيل مجاني وصيانة مجانية حتى 10,000 كلم.

وتستخدم صني منصة نيسان العالمية خفيفة الوزن 'V' وهي مدعمة بمحرك 1.5 لتر HR16DE ذي 4 أسطوانات يولد قوة 99 حصانا عند 6000 دورة في الدقيقة مع 107 أرطال-قدم من العزم عند 4400 دورة في الدقيقة. يتميز المحرك بتقنيات عديدة تعزز الكفاءة في استهلاك الوقود، بما في ذلك نظام الحاقن المزدوج الذي يسمح بحقن أوسع من الوقود أكثر من نظام الحقن الواحد التقليدي. توفر الفوهات الأصغر بخاخاً أكثر دقة يساعد في تحقيق الاستقرار المطلوب في الاحتراق.

 

تعليق عبر الفيس بوك