تسليم الجوائز للفائزين بمسابقة بنك صحار "تراثنا هويتنا"

 

مسقط – الرؤية

أجرى بنك صحار مؤخرًا السحب على أسماء الفائزين بجوائز مسابقة #تراثنا_هويتنا التي أطلقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقدما للفائزين الثلاثة مجموعة من أحدث أجهزة أبل المتضنمة هاتف آيفون x، وهاتف آيفون 8 بلاس، إضافة إلى هاتف آيفون 8.

وكانت المسابقة جاءت كجزء من إستراتيجيته للتواصل الإلكتروني مع زبائنه عبر الإنترنت، والذي يحرص على الارتقاء به وتعزيزه في قالب غير تقليدي عبرمشاركة متابعي حساباته وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المسابقات المختلفة.

ومع الكشف عن أسماء الفائزين، قدم مازن بن محمود الرئيسي، مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، تهنئته لهم قائلاً: سعداء باختتام مسابقة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي بنجاح كبير، إذ تعتبر هذه المسابقة واحدة من المسابقات التي تعنى بالثقافة والإرث العريق للسلطنة، والتي نحرص على إطلاقها لتتيح لنا الفرصة لتعزيز تواجدنا في المجتمع. وبالنيابة عن كافة أفراد أسرة بنك صحار، أهنئ الفائزين معنا في المسابقة، متمنين للجميع المزيد من الحظ في فعالياتنا ومسابقاتنا المستقبلية.

ويذكر أن المسابقات الإلكترونية عبر الإنترنت التي حرص ولا يزال بنك صحار على تصميمها وإطلاقها، أسهمت في تعزيز علاقاته مع زبائنه، مما زاد عدد مُتابعي ومعجبي حساباته وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما سهل التواصل المفتوح بينه وبين زبائنه. كما أسهمت هذه المسابقات في تمكين البنك من إيصال رسائله ونشر الوعي حول فلسفته المتعلقة بمسؤوليته المؤسسية المجتمعية، معززا دوره عبرها في خلق الوعي المجتمعي حول العديد من القضايا النبيلة وفي مساندته لها، هذا إلى جانب تمكينه من تطوير خدمات مصرفية موثوقة مصممة بناء على نتائج التفاعل مع الزبائن ومعرفة احتياجاتهم عن قرب.

تعليق عبر الفيس بوك