"أصباغ كيمجي" تدشن مركزا جديدا لتجربة الطلاء بمسقط

مسقط - الرؤية

دشنت شركة أصباغ كيمجي -الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأصباغ- مركزها الثالث لأعمال تجربة الطلاء، في معمل أصباغها الكائن بمنطقة الرسيل، في حفل أقامته بهذه المناسبة بحضور مدير عام منطقة الرسيل الصناعية المهندس محسن الهنائي، الذي افتتح الفعاليات ودشن المركز.

ويُعنى المركز بمساندة الزبائن، وتسهيل عملية اختيار الأصباغ، واتخاذ القرار بشأنها، من حيث لون الطلاء وملمسه المناسب والمرغوب؛ وذلك من خلال منحهم فرصة تجربة مجموعة الأصباغ التي تقدمها شركة أصباغ كيمجي، وضمن تجربة فريدة تحول هذه العملية لمهمة محببة وممتعة ومريحة.

وقال المدير العام لشركة أصباغ كيمجي إم.آر-كامات: سيقدم مركز أعمال تجربة الطلاء تجربة حسية فريدة من نوعها؛ حيث سيكون بإمكان الزائر رؤية وتلمس مختلف أنواع الأصباغ والتشطيبات والألوان، والإحساس بها، مما يمكنه من اتخاذ القرار الصحيح بشأن المنزل أو المكتب الخاص به. ويعد المركز بمثابة صالة فن معاصر وموطن له، تعرض أحدث أساليب وموضوعات ومفاهيم الطلاء". واختتم كامات بالإشارة إلى أن المركز ليس مجرد نقطة بيع للأصباغ، بل هو أبعد من ذلك بكثير.

وسيتيح المركز لشركة أصباغ كيمجي الفرصة لتوسيع نطاق أعمالها عبر استعراض ما لديها من منتجات وخدمات، وتقديم عروضها للمسؤولين في الوزارات، والمهندسين الاستشاريين، ومصممي الديكور الداخلي وشركات المقاولات.

ويعد تدشين وافتتاح المركز بمثابة خطوة جديدة إلى الأمام، تجسد الجهود الكبيرة والمتواصلة للشركة والتي تركز على الزبائن بالاقتراب منهم أكثر لتلبية احتياجاتهم. وجاء تدشين المركز في إطار حرص شركة أصباغ كيمجي الدائم على إدخال المفاهيم والطرازات والأنواع المبتكرة من الأصباغ للسلطنة؛ ما أسهم في تصدرها للمشهد، وفي مواكبتها المستمرة للاتجاهات العالمية لصناعة الأصباغ.

وسيشكل المركز منصة مهمة للشركة، تسمح لها بإقامة المعارض واستعراض منتجاتها، إلى جانب تمكينها من عقد البرامج التدريبية الموجهة لوكلائها وموزعيها المعتمدين، فضلاً عن إقامة العروض التثقيفية للزبائن لتعزيز معرفتهم حول منتجاتها وعروضها التي تقدمها من حين لآخر.

تعليق عبر الفيس بوك