"الزبير للمؤسسات الصغيرة" يطلق "أسرار نصرة" لدعم رواد الأعمال

مسقط - الرؤية

دشن مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة المجموعة العطرية الجديدة "أسرار نصرة" لعضوة المركز نصرة بنت ياسر المعمرية صاحبة مؤسسة لمسة المخمل، تحت رعاية خالد بن محمد الزبير، وبحضور عدد من ممثلي مؤسسة الزبير والشركات الكبيرة وأعضاء المركز.

وقد أسست نصرة المعمرية لمسة المخمل لصناعة الكريمات الرطبة والعطور والبخور، قبل التحاقها بمركز الزبير عام 2015، وتفوز بجائزة الدعم المباشر. ويأتي الدعم ضمن إستراتيجية المركز في تقديم مختلف التسهيلات والخدمات لرواد الأعمال والفائزين في دفعات جائزة الدعم المباشر المقدمة من المركز، بما في ذلك التخطيط الإستراتيجي، والدعم من أجل تحويل حلم رواد الأعمال إلى حقيقة على أرض الواقع.

واستطاع مستشارو مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، ومن خلال التعاون مع خبراء من مؤسسة الزبير وعدد من الشركات المتخصصة في صناعة العطور في فرنسا والمصانع المتخصصة في مجال الإنتاج والتصنيع والتعبئة والتغليف في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، من إنتاج المجموعة العطرية الجديدة "أسرار نصرة"، بحلة جديدة، وبشكل ذي طابع عصري، وتصاميم فريدة من نوعها تشكل مدرسة جديدة تدمج ما بين أناقة الغرب وفخامة الشرق. وجرت الاستعانة بأحد الخطاطين باللغة العربية لتصميم وكتابة أسرار نصرة بأحد الخطوط العربية التي شكل بها الشعار ليعبر عن المزيج الشريقي الذي هو أحد مكونات عطور أسرار نصرة، كما تم تصميم زجاجة العطر بشكل أنيق جذاب يتماشى مع الخلطة العطرية التي تحكي سرًّا من أسرار نصرة. وسيقوم المركز باختبار 3 عطور أخرى من العشرة، ويتم اختبارها مرة ثانية من أجل طرحها في الأسواق.

وقال نوزر نوروجي مستشار أول في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: إن مشاريع ريادة الأعمال الناجحة هي تلك المبنية على قاعدة متينة من الممارسات المهنية والمثابرة والصبر، ولقد شهدنا في نصرة المعمرية كافة هذه السمات خلال رحلة عملها في خلق وانتاج مجموعتها العطرية الجديدة "أسرار نصرة"، مطوعة مهاراتها وسعيها الدؤوب للتميز". وأضاف: "لقد مرت المجموعة العطرية الجديدة بمراحل تصميم وإنتاج وفقا لأعلى مقاييس الجودة والإتقان العالمية بما فيها الدراسة والبحث، وتطوير العلامة التجارية، وتجربة المنتج، والتصنيع عالي الجودة. وقد التزمت نصرة بالتأكد من أن كل مرحلة من المراحل تلك تمت وفقا لمقاييس التدقيق والفحص المهنية لتقديم مجموعة عطرية متميزة للسوق، مصممة ومبتكرة بتناغم مع التراث والأصالة العمانية".

وأشارت رائدة الأعمال نصرة المعمرية إلى أن هذا التدشين جاء بعد رحلة عمل استمرت سنتين، قمنا فيها بتصميم 11 تركيبة عطرية، عرضناها على أكثر من 50 شخصا لاختيار 5 تركيبات نهاية. كان هدفنا منذ الأساس إظهار الروائح الشرقية التي تمتاز بالعراقة؛ مثل: العود واللبان والمرة بشكل مختلف؛ حيث قمنا بمزجها بمجموعة من الروائح التي نسميها في عالم العطور الغربية وهي التي تمتاز بهدوء الرائحة وحلاوتها مثل الفواكه وبعض أنواع الزهور.

تعليق عبر الفيس بوك