الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

45 ألف ريال لـ32 فائزا بجوائز "المميز للادخار" من بنك صحار

الأحد 24 ديسمبر 2017 07:55 م بتوقيت مسقط

45 ألف ريال لـ32 فائزا بجوائز "المميز للادخار" من بنك صحار

صحار - الرؤية

ضم بنك صحار عدداً جديداً من الفائزين لقائمته من أصحاب الحظ السعيد مع برنامجه "المميز للادخار"؛ وذلك إثر إجراء السحب على جوائز البرنامج لشهر نوفمبر. وأقام البنك احتفالية تحت رعاية عضو مجلس الشورى وممثل ولاية صحار سعادة هلال بن ناصر عبدالله السدراني. وشهدت السحوبات الشهرية فوز زبائن البنك بجوائز نقدية وصلت قيمتها الى 45 ألف ريال عماني، فاز بها 32 فائزاً من زبائنه. ويهدف البنك من خلال إجراء هذه السحوباات إلى مواصلة مكافأة زبائنه، والاستمرار في تحفيزهم على الادخار وترسيخ ثقافة التخطيط المالي السليم لديهم.

وقال راجيف أرورا نائب مدير عام بنك صحار ورئيس قسم التجزئة المصرفية: إن برنامج المميز للادخار من أكثر المنتجات التي نقدمها تفضيلاً ورواجاً لدى الزبائن ضمن قطاع التجزئة والأفراد. ويعد البرنامج من أكثر البرامج الادخارية شمولية ومرونة وملاءمة لمختلف الفئات العمرية؛ الأمر الذي يُعزى إليه نجاحه، هذا إلى جانب ما يتميز به من سحوبات وجوائز متنوعة يقدمها لزبائنه وتشمل السحوبات التي تجري كل ساعة، والسحوبات الأسبوعية، والسحوبات الشهرية، إضافة لسحوبات الفروع وغيرها؛ مما يعزز فرص الفوز أمام الجميع، ويجعل من كل مدخر فائزاً محتملاً. ويعكس الإقبال الكبير على برنامج المميز للادخار من قبل الزبائن مدى المصداقية العالية التي يمتاز بها كل من البرنامج، ونظام السحب على جوائزه، كما يعكس الثقة الكبيرة بنا والولاء لعلامتنا في جميع أنحاء السلطنة.

وأضاف راجيف أرورا: يجري تقييم نظام السحب بعناية فائقة من أجل ضمان منح كافة الزبائن فرصة التأهل للفوز في البرنامج؛ ما يسهم في التحفيز المستمر على مواصلة الادخار. ومع النجاح الكبير الذي تواصل سحوبات برنامج المميز للادخار تحقيقها، نستطيع القول بأن بنك صحار قدم العديد من الفوائد لزبائنه؛ حيث أسهم في تعزيزهم لادخاراتهم، كما أثرى حياتهم بتعزيز فرص الفوز المتاحة أمامهم، عدا عن تحقيق أحلامهم وطموحاتهم. ومع انضمام المزيد من الأسماء لقائمة الفائزين معنا عبر سحب ناجح آخر، فإنني أتقدم بالتهنئة لجميع الفائزين وأبارك لهم فوزهم.

ومع الكشف عن أسماء الفائزين بسحب شهر نوفمبر، تم منح ما يزيد على 1250 من زبائن البنك جوائز قيمة ضمن فئات برنامج المميز للادخار المتنوعة، مبيناً أن فرص الفوز مع البنك والبرنامج لا تقف عند هذا الحد، بل إنها تمتد للاستفادة مع ما يحمله البرنامج نهاية العام؛ حيث إنه سيقدم 10 آلاف ريال عُماني ضمن سحب الأطفال، و20 ألف ريال عُماني ضمن سحب المحافظات، إضافة لـ100 ألف ريال عُماني ضمن السحب الخاص، مختتماً بدعوة جميع الزبائن لاغتنام الفرصة وزيادة حظوظهم من خلال مواصلة الادخار وتعزيزه.