فرصة من "أوريدو" لترحيل البيانات غير المستخدمة للشهر التالي

 

مسقط – الرؤية

أتاحت Ooredoo المجال أمام عملاء الإنترنت المنزلي السريع لتحويل بياناتهم غير المستخدمة إلى رصيد الشهر التالي حرصاً منها على تمكين عملائها من الاستمتاع بالإنترنت أكثر من أي وقتٍ مضى، وبفضل هذه الخدمة الأولى من نوعها على مستوى السلطنة، فسيكون بإمكان عشاق العالم الرقميّ في مختلف أرجاء السلطنة البقاء على اتصال بشبكة Ooredoo فائقة السرعة والاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: يستفيد جميع مشتركو خدمة الإنترنت المنزلي السريع من ميزة تحويل بياناتهم المتبقية إلى رصيد الشهر التالي وبشكلٍ تلقائي، مما سيتيح لهم الاستمتاع بالإنترنت أكثر من أي وقتٍ مضى، الأمر الذي سيمكّنهم من الاستفادة من باقاتهم بشكل كامل. وبناءً على ذلك، يستمتع عملاؤنا بكلّ ما يقدّمه الفضاء الرقمي، وتكون لديهم فرصة للتحكم بباقات البيانات والاستفادة منها إلى أقصى حدٍّ ممكن.

وتتوفر خدمة الإنترنت المنزلي السريع بعقود لمدة عامٍ أو عامين وبسقفٍ يصل إلى 500 جيجابايت شهرياً ودون أي رسوم لتركيب الخدمة. كما تتيح لهم هذه الخدمة الاستمتاع بما يصل إلى 500 دقيقة مكالمات محليّة مجانيّة على الخط الثابت، كما تمنحهم ميزة التركيب والتشغيل حلا مناسبا، فهي توفر لهم الاتصال الفوري بالإنترنت وتمنحهم المزيد من القيمة المضافة، إضافة إلى سرعات فائقة لتحميل وتنزيل الملفات في مختلف أرجاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك