"الفردان" تطرح "مازيراتي ليڤانتي" بسعر خاص

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الرسمي لشركة مازيراتي في السلطنة، حملة السعر الخاص على ليڤانتي، السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات الأولى من علامة مازيراتي.

والسيارة الرياضية الفاخرة مازيراتي ليڤانتي التي تبرز لتصميمها، وتفردها وأدائها متاحة الآن بسعر 33,900 ريال، وللحصول على هذا السعر، يتعين على الزبائن تسجيل اهتمامهم بتجربة قيادة مازيراتي ليڤانتي على موقع مازيراتي.

وقال محمد الزواوي، مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات، الوكيل الرسمي لمازيراتي في عُمان: سعداء بتقديم هذا السعر على مازيراتي ليڤانتي من خلال حملة السعر الخاص. إن هواة مازيراتي بالسلطنة معجبون جدا بأداء ليڤانتي المتميز في جميع الظروف منذ تدشينها. إنه وقت رائع لامتلاك ليڤانتي التي تقدم تجربة فاخرة مغامِرة ومبهجة بحق. وبالإضافة إلى السعر الخاص، سيتسنى لزبائن ليڤانتي الحصول على ثلاث سنوات ضمان غير محدود المسافة؛ وثلاث سنوات خدمة أو 100,000 كم (أيهما يأتي أولا).

وقد صُنعت السيارة في إيطاليا، لذلك فهي تقدم تصميما لا مثيل له، مع مساحة داخلية رحبة، ومميزات فريدة على شوارع المدينة وقدرة هائلة على المنافسة على الطرق الوعرة؛ وهي الأفضل في فئتها في المناورة على الطرق الوعرة في الوضع "الرياضي" مع راحة تامة للركاب.

وتم تصميم السيارة الرياضية الإيطالية من الدرجة الأولى حول ثلاث ركائز رئيسية هي: التصميم، والتفرد والأداء. وهو يمثل المزيج الأمثل من هذه العناصر الثلاثة في عالم السيارات الرياضية. كما أن تصميم ليڤانتي مميز وجذاب، ويحتضن العناصر الجمالية الأكثر قيمة من النمط الإيطالي. ومن الأصول الرئيسية لهذه السيارة هو أن تصميمها يجلب مفهوما جديدا لعالم السيارات الرياضية، حيث الجمع بين خطوط الرحابة و"الكوبيه" مع تحقيق أفضل كفاءة ديناميكا هوائية في فئتها مع معامل مقاومة هوائية يبلغ فقط 0.31.

وتقدم مازيراتي مجموعة واسعة من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة المتطورة لسائق ليڤانتي ، لتضمن تجربة قيادة تمتص الصعوبات والصدمات بأعلى مستويات الأمان والسلامة، مثل نظام الثبات على المنحدرات والتحكم في هبوط المرتفعات، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع خاصية بدء التشغيل التلقائي والتوقف، والتحذير من الاصطدام الأمامي، وتحذير مغادرة المسار. وتشمل الخيارات الأخرى خاصية التنبيه عند النقاط العمياء، وكاميرا الرؤية المحيطية ومساعدة صف السيارة.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك