"تيرامونت" تبهر محبي "فولكس واجن" في صالات "سيارات الوطية"

مسقط - الرؤية

أقامت سيارات الوطية -الوكيل الرسمي لسيارات فولكس واجن في عُمان- مؤخرًا، فعالية عائلية للكشف عن سيارة تيرامونت ذات التصميم الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة، وتوفر السيارة الحائزة على لقب (SUV) للعام 2017، إمكانيات لا مثيل لها للعائلات في الشرق الأوسط.

وتأتي سيارة تيرامونت الجديدة كليًّا بطول يزيد على خمسة أمتار لتحتضن سبعة مقاعد كاملة، وتتوافر تيرامونت بخيارين من محركات البنزين لتقديم المزيد من القوة والكفاءة. وتم تنظيم الفعالية في صالة عرض فولكس واجن في العذيبة وشملت عددا من الأنشطة للعملاء المحتملين وأولادهم.

وقال ديفيد ريان المدير العام لسيارات الوطية: بتدشين سيارة تيرامونت نسجل صفحة جديدة في تاريخ الشركة، كونها أضخم وأقوى طرازات فولكس واجن على الإطلاق، مع محافظتها على الملامح التصميمية المعروفة لفولكس واجن ودقة صنعها، وهذه الفعالية شكلت فرصة مثالية لعرض المركبة ذات السبعة مقاعد على عملائنا المرتقبين وعائلاتهم ليكتشفوا بأنفسهم المزايا وتقنيات السلامة الرائعة التي تتفرد بها المركبة.

وتتواجد العلامة التجارية فولكس واجن في أكثر من 150 سوقا حول العالم، وتصنع مركباتها في أكثر من 50 مصنعاً تتوزع على 14 دولة. قامت فولكس واجن بتصنيع 5.8 مليون مركبة في العام 2015 تتضمن أفضل طرازاتها مبيعاً مثل جولف، تيجوان، جيتا، وباسات. يعمل حالياً لدى فولكس واجن 218.000 عامل ولديها 7.700 وكيل وموزع رسمي يعمل لديهم ما يزيد عن 74.000 موظف.

وتعد سيارات الوطية هي الموزع الرسمي لفولكس واجن في السلطنة منذ عقود، وقد نجحت في تمثيل العلامة التجارية العالمية بالشكل الأمثل؛ حيث أصبحت الطرازات المختلفة لفولكس واجن من أشهر المركبات المرغوبة من قبل فئات كبيرة في السوق العماني. وتنضوي سيارات الوطية تحت مظلة الزبير للسيارات، أحد أكبر موزعي السيارات على مستوى السلطنة والمنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك