قائمة طعام متغيرة لزبائن "زيتون" بمذاقات عمانية أصيلة

مسقط – الرؤية

يعد مطعم زيتون أحد أرقى المطاعم في مسقط لتقديمه تشكيلة متنوعة من أطباق شمال البحر الأبيض المتوسط وإبداعات إعداد مختلف أنواع الأغذية اللذيذة، في إطار حرصه على جذوره العريقة ومراعاته للذوق المحلي في تقديم المأكولات الخليجية والعالمية .

 وأدخل المطعم مؤخرا العديد من التعديلات والتغييرات على قائمة الطعام التي مر عليها عامين منذ إفتتاح المطعم بمنطقة الموالح، تلبية للاحتياجات المتغيرة لزبائنه، وتأكيداً لتجدد ابداعات الطهاة بالمطعم الذين يتميزون بذوق عالي ودراية برغبات الزبائن. ومنذ تدشينه في أوائل عام 2016 ضمت قائمة الطعام التي يقدمها مطعم "زيتون" الكثير من أطباق شمال البحر الأبيض المتوسط اللذيذة المتنوعة، مما أسهم في جعل مطعم زيتون المطعم المفضل لتناول وجبات العشاء لموظفي الشركات والعائلات والأفراد وغيرهم ممن يفضلون الطعام الشهي. ولكن نسبة لما تبين بأن أطباق شمال البحر الأبيض المتوسط أصبحت في الفترة الأخيرة تستهوي قطاعا محدودا من الزبائن، فقد حرص المطعم على تجديد قائمة الطعام لديه بما يتماشى مع تغيير الاتجاهات بين الزبائن.

ويقود عملية تجديد قائمة الطعام بمطعم الزيتون الشيف العماني عيسى اللمكي مبدياً اهتمامه بإدخال ابتكاراته الرائعة في مجال الطهي بمواصفات عمانية محلية فضلا عن إضفاء كل ما هو جذاب في مجال الأطباق العالمية طيبة المذاق أيضاً. وتحت إشراف الشيف عيسى اللمكي، خضعت قائمة الطعام لدى مطعم زيتون لتغيير جاذب لمتذوقي الطعام لتركز بشكل أساسي على أنماط الطبخ العمانية المفضلة للجميع، جنبا إلى جنب أطباق خليجية وشرق أوسطية أخرى ونكهات عالمية متميزة، مما أسهم في توسيع خيارات الأطباق أمام زبائن مطعم زيتون، وذلك من أجل الاستجابة لأوسع قاعدة من الزبائن.

وقال حسين عبد الفتاح غلام اللواتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة البلوشي التي تنتمي إليها العلامة التجارية زيتون إن القائمة الجديدة يتوقع أن تجذب قطاع عريض ومتنوع من الزبائن ومحبي الطعام اللذيذ. وما قادنا لتغيير وتجديد قائمة الطعام لدينا عاملان أساسيان، أولهما أن أطباق شمال البحر الأبيض المتوسط ​​لم تعد تجد إقبالا كبيرا لدى الجمهور المستهدف من العملاء المحليين، والسبب الثاني أنّ الزبائن مازالوا يبحثون عن المزيد من المطاعم العمانية الراقية المتخصصة في تقديم الأطباق العمانية المحلية، مما وفر لنا الفرصة اللازمة لتغيير قائمة الطعام لدى مطعم زيتون لتلبية احتياجات السوق المحلية.

وقالت عتاب الزدجالي عضو مجلس الإدارة إنّ جزءًا أساسيا من استراتيجيتنا وراء تغيير القائمة هو توسيع قاعدة عملائنا لتشمل السياح الإقليميين والدوليين خصوصا وأن موقعنا على مسافة قصيرة بالسيارة من مطار مسقط الدولي مما يجعلنا في وضع مثالي لجذب الزوار الحريصين على تذوق الأطباق العمانية الأصيلة.

تعليق عبر الفيس بوك