شقق فاخرة مع بركة سباحة خاصة في "جراند ميلينيوم مسقط"

مسقط - الرؤية

أطلقت منطقة فندق جراند ميلينيوم مسقط مجموعة من الشقق الفاخرة المصممة خصيصا لتلبية احتياجات الأسر وضيوف الإقامة الممتدة. وتحتوي بعض الشقق على ثلاث أو أربع غرف على برك سباحة داخلية خاصة - مثالية للذين يبحثون عن التفرد التام ونمط الحياة الراقي، حيث يقع الفندق في قلب مسقط مع إمكانية الوصول المباشر إلى مسقط جراند مول.

وقد صممت الشقق بأناقة، وبنيت على مواصفات عالمية الطراز ومزخرفة بأناقة، وتأتي كاملة مع مناطق للمعيشة وتناول الطعام، ومطابخ مجهزة تجهيزًا كاملا، وحمامات واسعة، والعمل الفردي ومناطق الاسترخاء.

وقال مارتين كرامر، المدير العام لمنطقة فندق جراند ميلينيوم مسقط إنّ هذه الشقق مخصصة للضيوف الذين يقدرون خدمة لا مثيل لها ونمط حياة لا مثيل له. سعداء بشكل خاص لإطلاق الشقق الفاخرة مع حمامات سباحة خاصة لأنها توفر مساحة مثالية للأشخاص الذين يسافرون مع عائلاتهم من جميع أنحاء المنطقة تبحث عن مساحة خاصة للاسترخاء. وهو خيار رائع للسكان ومواطني عمان الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع في أجواء فاخرة، ويقع في موقع استراتيجي في منطقة الخوير في مسقط بالقرب من البنوك والسفارات والشواطئ ومناطق الجذب السياحي، وجود كل وسائل الراحة والمرافق واحد يحتاج. وتصنف هذه الشقق المرتقبة في فندق جراند ميلينيوم مسقط كاستوديو، واحد، اثنان، ثلاث وأربع غرف نوم توسعية الشقق، تباعد من 58 مترا مربعا إلى 320 مترا مربعا من مساحة المعيشة الفاخرة.

تعليق عبر الفيس بوك