"أوريدو" ترعى احتفال "التنمية الاجتماعية" بيوم ذوي الإعاقة

مسقط - الرؤية

رعت "أوريدو" احتفال وزارة التنمية الاجتماعية -ممثلة بالمديرية العامة للأشخاص ذوي الإعاقة- باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة؛ انطلاقا من التزامها بتمكين الأفراد، ودعم كافة شرائح المجتمع المحلي، وتضمنت الفعالية إقامة ماراثون شارك فيه أكثر من 170 متسابقاً من ذوي الإعاقة، بحضور أسرهم وجمع غفير من المدعوّين.

وتخلل الحفل مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تضمنت معزوفات موسيقية لموسيقى الحرس السلطانيّ العُماني، وتكريم المتسابقين والشركات الراعية، إلى جانب كلمة لوزارة التنمية الاجتماعيّة. كما شهدت الفعاليّة مشاركة عدد من الجهات المساهمة والداعمة، والتي تضمت وزارة التربية والتعليم، ووزارة الشؤون الرياضية، ووزارة الصحة، وشرطة عُمان السلطانية، والحرس السلطاني العُماني، وجامعة السلطان قابوس، وOoredoo، إضافة للفيفٍ من الجمعيات الخيريّة ومؤسسات المجتمع المدني المعنيّة بشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة، وعددٍ من شركات القطاع الخاص.

وتفخر Ooredoo بكونها جزءًا لا يتجزأ من المجتمع العُماني؛ حيث تولي اهتماماً كبيراً بالمجتمعات المحلية في كل ما تقوم به من أعمال. ومن هذا المنطلق، تتمحور إستراتيجية الشركة حول الارتقاء بحياة الأفراد من خلال تقديم كافة سبل الدعم المُمكنة للجمعيات الخيرية الهادفة، والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية.

تعليق عبر الفيس بوك