يتضمن خصومات ومزايا حصرية

"ميثاق" للصيرفة الاسلامية يدشن برنامج مكافآت لزبائن "حفاوة" للأعمال المصرفية المميزة

 

مسقط - الرؤية

دشن ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط برنامج المكافآت على بطاقات الخصم المباشر، والبطاقات الائتمانية والمخصص لزبائن "حفاوة" للأعمال المصرفية المميزة؛ تعزيزاً لدوره الريادي في تقديم مختلف التسهيلات والخدمات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، وتقديم الخدمات التي تقدم قيمة مضافة للزبائن.

ويشمل برنامج المكافآت خصومات على مجموعة من المطاعم منها باب الهند بفندق جراند هرمز، والفنادق والمنتجعات منها ملينيوم وسيتي سيزنز، والمراكز التجارية؛ ومنها: مركز سلمان، وفي كوول، ومراكز التجميل؛ منها: منتجع النهضة والمركز الفنلندي للبصريات، علما بأن الخصومات تبدأ من 15% إلى 50% لحاملي بطاقات "حفاوة" للأعمال المصرفية المميزة.

وقال سليمان بن حمد الحارثي نائب الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية الإسلامية ببنك مسقط: يولي ميثاق للصيرفة الإسلامية زبائن "حفاوة" للأعمال المصرفية المميزة اهتماماً كبيراً من خلال تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية والمزايا التي تقدم لهم قيمة مضافة؛ لذلك تم إطلاق برنامج المكافآت المخصص لزبائن "حفاوة"؛ تقديراً لهؤلاء الزبائن؛ من خلال الحصول على عروض وخصومات حصرية من أرقى المراكز التجارية والمطاعم والفنادق المختلفة.

وأوضح الحارثي أن هذه العروض والمزايا ستسهم في جعل أسلوب حياة الزبائن مميزا وعصريا، كذلك التمتع بتجربة مصرفية مميزة، وبذلك يواصل ميثاق للصيرفة الاسلامية تنفيذ إستراتيجيته التي تهدف لتقديم تسهيلات وخدمات مبتكرة؛ حيث أسهمت هذه الإستراتيجية في تغيُّر مفهوم تقديم الخدمات والتسهيلات في مجال الأعمال المصرفية المميزة، وابتكار أسلوب مميز في هذا المجال. داعياً كافة الزبائن للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والاستمتاع بتجربة فريدة مع ميثاق للصيرفة الإسلامية.

وأوضح سليمان الحارثي أن مراكز "حفاوة" تواصل بنجاح تقديم مختلف الخدمات والتسهيلات، وتشهد إقبالا من الزبائن، ولقد حققت نتائج إيجابية؛ حيث يؤكد ذلك مدى اهتمام ميثاق بكل الزبائن، وبمختلف مستوياتهم؛ وذلك من خلال تقديم خدمات وتسهيلات ومزايا تقدم قيمة مضافة، وتلبي احتياجات الزبائن. داعيا الزبائن للاستفادة من التسهيلات والخدمات التي تقدمها هذه المراكز. موضحا أن قيامنا بتدشين "حفاوة" للأعمال المصرفية المميزة يأتي كجزء من إستراتيجيتنا في ميثاق؛ وذلك بهدف توفير تجربة مصرفية مميزة ومختلفة؛ حيث إننا نحرص على معرفة احتياجات ورغبات الزبائن والعمل على تحقيقها، وإنجازها بشكل سريع، وبإتقان تام، كما تم اختيار مديري علاقات الزبائن بمواصفات وخبرة في هذا المجال.

وأكد الحارثي استمرار ميثاق في تطوير مراكز "حفاوة"، وافتتاح مراكز جديدة في مختلف محافظات السلطنة؛ وذلك بهدف تعزيز الخدمات والتسهيلات المصرفية، وتقديمها بطريقة مبتكرة تلبي احتياجات الزبائن، وتحقق طموحاتهم وأحلامهم.

هذا.. وتقدم مراكز "حفاوة" للأعمال المصرفية المميزة أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية لزبائن ميثاق في كافة محافظات السلطنة؛ وذلك لتميز هذه المراكز بنوعية الخدمات التي تقدمها، والتي تلبي احتياجات الزبائن؛ حيث تشهد مراكز "حفاوة" إقبالًا من قبل الزبائن للاستفادة من التسهيلات المقدمة؛ والتي من أهمها: تعيين مديري علاقات الزبائن يمتلكون خبرة في هذا المجال لتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات، ومساعدة الزبائن في تقديم الحلول المناسبة لاحتياجاتهم المالية، وتخصيص خدمة الهاتف المصرفي الحصري وتوفير غرفة الاجتماعات يستفيد منها زبائن حفاوة؛ حيث توفر غرف الاجتماعات الراقية والأنيقة بيئة مثالية وملائمة لكافة الأمور التجارية.

 

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك