"تنمية نفط عمان" تمول مشروعين تنمويين في مقشن

 

صلالة - الرؤية

شهد مكتب والي مقشن التوقيع على اتفاقية تمويل إنشاء محطة لتحلية المياه بنيابة مرسودد بولاية مقشن، وإنشاء ممرات مشاه بعين مقشن بتمويل من شركة تنمية نفط عُمان. وقع الاتفاقية نيابة عن الأهالي سعادة الشيخ أحمد بن مسلم بن سهيل جداد والي مقشن، ومن جانب الشركة المهندس عبدالأمير بن الحسين العجمي مدير الشؤون الخارجية والقيمة المضافة بشركة تنمية نفط عمان.

وقال سعادة الشيخ والي مقشن: إن اتفاقيات شركة تنمية نفط عمان تصب لخدمة المُجتمعات المحلية، وتدل على الاهتمام الذي توليه شركة تنمية نفط عمان لتنمية ودعم المجتمعات المحلية، وعبَّر عن أمله في أن تكون هذه الاتفاقية خطوة لمُبادرات أخرى من خلال تنفيذ مشاريع مُماثلة في المستقبل. وأضاف سعادته بأن الأهالي بولاية مقشن أعربوا عن ارتياحهم للإنجازت التي تقوم بها الشركة بمركز الولاية والنيابات والمناطق التابعة لولاية مقشن، مثمنا دور شركة تنمية نفط عمان في دعم مناطق الامتياز باستمرار من أجل  تنمية المجتمعات المحلية.

وقال المهندس عبدالأمير بن الحسين العجمي مدير الشؤون الخارجية والقيمة المُضافة بشركة تنمية نفط عمان: إن الشركة تنفذ العديد من المشاريع الحيوية التي تخدم المواطنين بشكل مستمر؛ حيث دعمت الشركة سابقاً إنشاء مركز صحي بالولاية، وإنشاء سوق بمواشي، ومجلس عام بنيابة مرسودد، وتقديم منح دراسية لابناء مناطق الامتياز، وتقوم حاليا بإنشاء محطة تحلية المياه بنيابة مرسودد وإنشاء ممرات للمشي في عين مقشن.

تعليق عبر الفيس بوك