الجمعة, 16 نوفمبر 2018

"جراند سبا" يحصد جائزة "كراون" العالمية للجودة في لندن

الأربعاء 20 ديسمبر 2017 05:21 م بتوقيت مسقط

"جراند سبا" يحصد جائزة "كراون" العالمية للجودة في لندن

 

مسقط - الرؤية

فازت علياء أحمد سليمان صاحبة مشروع "جراند سبا" في السلطنة، بجائزة "كراون" العالمية للجودة من الفئة الذهبية؛ وذلك في مؤتمر ضم نخبة من أهم الشخصيات والمختصين ورواد الأعمال من كافة أنحاء العالم نظمته مؤسسة (BID Group) في لندن؛ بهدف تكريم وتقدير الشركات والمؤسسات التي تظهر إمكانات متميزة وغير مسبوقة للنجاح، وتتبنى أعلى معايير الجودة والتميّز.

وتقدم الجائزة من قبل مؤسسة "BID" للشركات والمؤسسات من كافة أنحاء العالم، والتي تتبنى الالتزام المستمر من جميع أفراد فريق العمل لتحقيق أفضل النتائج الخدمية، وفق أفضل الممارسات والمواصفات.

وقالت علياء: عندما انطلقنا في مشروع "جراند سبا" كان لدينا فرع واحد فقط في العام 2006 ، لكن مع كافة الجهود الحثيثة التي بذلناها على مر السنين، فقد نمت شركتنا وتطورت لتحتل مكانالصدارة على صعيد تحقيق أعلى معايير الجودة في الخدمات المقدمة، واليوم أصبح لدينا أربعة فروع للسيدات، إلى جانب فرع واحد للرجال. ونقدم خدمات التجميل والسبا، إضافة للنادي الصحي، وقد افتتحنا قبل أكثر من عام عيادة تجميل بإشراف فريق متخصص ومحترف من تركيا. وبعد 11 عاما من العمل الشاق والدؤوب، أشعر بالفخر والسعادة الغامرة للحصول على هذه الجائزة المرموقة، وأود هنا أن أشكر زوجي على دعمه الكبير والمتواصل.

وأضافت علياء: أتوجه بالشكر والتهنئة إلى كافة أفراد فريق العمل في"جراند سبا". وحيث إن هذا الإنجاز الكبير يتزامن مع احتفالات بلدنا الحبيب بمناسبة العيد الوطني السابع والأربعين المجيد، أنتهز الفرصة لأعرب عن خالص شكري وامتناني لمولانا حضرة صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- على قيادته الحكيمة وتشجيعه الدائم للمرأة العمانية على تنمية أعمالها.