خصومات تصل إلى 5500 ريال على "جيب رانجلر"

مسقط - الرؤية

أعلنت ظفار للسيارات -الموزع الرسمي لمركبات كرايسلر ودودج ورام في السلطنة- خصوماتها المذهلة على غالبية طرازاتها، ضمن حملتها المستمرة تحت شعار "عروض مذهلة تأتيك الآن"، وتتضمن خصومات تبدأ من 1.500 وتصل حتى 5.500 ريال عماني. كما يشمل العرض باقة أكسسوارات مجانية من موبار مع طراز جيب رانجلر الشهير.

وقال ريت ماكسويل المدير العام لظفار للسيارات، في حديثه حول جيب رانجلر وموبار: يتميز طراز جيب رانجلر بقوة الأداء ودقة الصنع وتعددية المهارات، إلا أن معظم عشاق الطرق الوعرة يفضلون تعديل طرازاتهم بطريقتهم الخاصة، وبما يناسب شخصيتهم المتفردة، وهنا يأتي دور موبار لتكون الحل المثالي لتحقيق ذلك، حيث توفر إمكانيات لا محدودة مع الالتزام بالحفاظ على ضمان المصنع. ويمنح العرض كل عميل يقوم بشراء سيارة جيب رانجلر باقة أكسسوارات موبار مجانية بقيمة 1.900 ر.ع. فضلا عن جهاز سحب خاص قياس 2 إنش بسعر مخفض يصل لـ 499 ر.ع.

وتابع ريت قائلًا: إن العرض بمثابة نقطة انطلاق للعملاء الذين يتطلعون لتشكيل وتعديل سيارات رانجلر الخاصة بهم، ليس فقط لكونه يوفر مجموعة متنوعة من الأكسسوارات، بل لأنه أيضًا يقدم تخفيضات على قطع أخرى إضافية.

تعليق عبر الفيس بوك