"تاول" يطلق تطبيق "جيلي" لتيسير التواصل مع العملاء

مسقط - الرؤية

أطلق مركز تاول للسيارات تطبيق جيلي للهاتف النقال في السلطنة؛ بهدف تسهيل الحصول على خدمات جيلي، ويتوافر البرنامج باللغة الإنجليزية والعربية، حيث يمكن للعملاء الحجز المسبق للخدمة، والبحث عن أقرب مركز للخدمات، والعديد من المميزات الأخرى؛ وذلك من منطلق رؤية جيلي الهادفة لمنح العملاء شعورَ السعادة والفرحة مع جيلي؛ حيث يلتزم مركز تاول للسيارات بخدمة العملاء ونيل رضاهم.

وتشمل الشبكة القوية لمركز تاول للسيارات 13 مركز خدمة، و10 مراكز لبيع قطع الغيار في جميع أنحاء السلطنة لتوفير اليسر والراحة للعملاء، ومع مراكز الخدمة في غلا والوطية والغبرة والموالح وبني بو علي وبركاء وإبراء وعبري وكرشه وصلالة، إضافة لصحار وصور، كما يتواصل تنفيذي خدمة العملاء بشكل يومي مع العملاء لأخذ التغذية الراجعة والآراء حول مراكز الخدمة.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات -الوكيل الوحيد لسيارات جيلي في عمان: مع التركيز على الجودة والخدمة، فإن فريق عمل علاقات العملاء دائم التواجد لخدمة عملاء جيلي عبر جميع نقاط التواصل مثل الهاتف النقال والرسائل النصية والواتساب والفيسبوك والإنستجرام، علاوة على الموقع الرسمي لجيلي geelyoman.com وتويتر.

وفي السلطنة، تمنح خدمات ما بعد الشراء، وتوافر 98% من قطع الغيار عبر مركز تاول للسيارات العملاء تجربة ميسرة وليس لها مثيل، وجنبا إلى جنب مع ذلك فإن جيلي تتخذ تدابير صارمة في عمليات فحص الصيانة. وفي سياق منفصل، تؤمن جيلي بمبدأ نقل المعرفة وتمكين فرق العمل من خلال برامج تدريبية دورية؛ وبالتالي يبقى فريق العمل دائما على اطلاع على أحدث تقنيات وابتكارات جيلي، مع المهارات والخبرات اللازمة لاتخاذ لنقل خدمة العملاء إلى المستوى التالي.

وقد عزز مركز تاول للسيارت التزامه نحو توفير منتجات وخدمات ذات جودة عالية للعملاء في السلطنة عن طريق تدشين مجموعة جيلي في ارض السلطنة، فجميع مركبات جيلي حازت على تصنيف 5 نجوم في تقيم الأمان وضمان قيادة أمنة، ويقدم مركز تاول للسيارات خدمة مساعدة الطريق 24 ساعة AAA لأول ثلاث سنوات، أو 100 ألف كيلو ضمان عند شراء سيارة جيلي.

تعليق عبر الفيس بوك