احتفالية خاصة لتسليم الجوائز برعاية السيد طارق بن شهاب وحضور السنيدي

"نيسان" تحصد جائزتين ضمن جوائز الماركات "الأكثر وثوقا" في السلطنة

 

مسقط - الرؤية

فازت نيسان بأرقى الجوائز في النسخة الثانية من جائزة أكثر الماركات وثوقا، وكانت نيسان الماركة الوحيدة في السلطنة التي تفوز في فئتين من فئات هذه الجوائز، التي نظمتها شركة القمة للصحافة والنشر Apex. وتم تسليم الجوائز في احتفالية خاصة بهذه المناسبة، تم تنظيمها في منتجع شانجريلا بر الجصة، تحت رعاية صاحب السمو السيد طارق بن شهاب بن تيمور آل سعيد، وبحضور معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة.

وحصلت نيسان على الجوائز في فئة السيارات متوسطة الحجم وفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام وذات الدفع الرباعي، بناء على نتائج المسح الذي قامت به الشركة على موقع جريدة مسقط ديلي اليومية. شارك في عملية التصويت حوالي نصف مليون شخص في سلطنة عمان ليختاروا أفضل الماركات من بين 26 ماركة كانت تتنافس على هذه الجوائز، وهو العام الثاني على التوالي الذي تفوز فيه نيسان بجائزة أفضل الماركات وثوقاً وهو ما يدلل على ثقة الجميع في هذا الاسم الراقي؛ حيث يتم تقديم هذه الجائزة للماركات التي تحظى بأعلى قدر من ثقة الجمهور في السلطنة.

وقال متحدث أول باسم نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: هذه الجائزة أسعدتنا جميعا، وبهذه المناسبة ننتهز هذه الفرصة لنوجه خالص الشكر والثناء للعملاء وكل محبي نيسان على دعمهم المستمر لنا، وعلى ثقتهم الغالية فينا، وسوف نعمل على أن نكون دوما أهلًا لهذه الثقة. كذلك فإن الفوز بجائزة تعتمد على نتائج التصويت من قبل الجمهور أمر يدعو للفخرـ ونحن سعداء لأننا حصلنا على ثقة عملائنا، ونتشرف بهذه الثقة، ونشكرهم عليها من أعماق قلوبنا. وأضاف: هناك العديد من الجوانب التي جعلت العملاء يصوتون لصالح نيسان؛ وذلك نسبة للتصميم الجذاب والتقنيات الفنية المتطورة والأداء العالي والفعالية في استهلاك الوقود والمستوى العالي من الأمن والأمان التى توفرها مركبات نيسان. كما تأتي الجائزة تقديرا لكافة العاملين في نيسان والذين يبذلون قصارى جهدهم كل في مكانه ووظيفته لتقديم أفضل الخدمات للعملاء بما يضمن تعزيز سمعة ومكانة نيسان في السوق بشكل مستمر. نحن فعلا فخورون بولاء عملائنا وتصويتهم لنا في هذا الاستبيان.

أما عشاق نيسان عمان، فقالوا إن الجائزة إنجاز آخر يُضاف إلى سجل الإنجازات الكبيرة التي حققها هذا الاسم الراقي. وذكر أحد مالكي السيارات متوسطة الحجم، أن الجائزة تقدير جيد لهذا الاسم المتميز؛ فقد كانت نيسان دوما حريصة على تعزيز مكانتها كأحد الأسماء الكبيرة والرائدة من خلال طرح مركبات صديقة للمستخدمين. كما ذكر أحد المستخدمين لسيارة نيسان الرياضية متعددة الاستخدام "باعتباري أحد عشاق نيسان، فأنا سعيد جدا لهذه الأخبار ولحصول نيسان على هذا التقدير والجائزة الراقية التي تؤكد أن نيسان واحدة من أقوى الأسماء في عالم السيارات. توفر مركبات نيسان باقات رائعة من التميز والتقنيات المتطورة للعملاء. وقال أحد عشاق سيارات نيسان ذات الدفع الرباعي إن الفوز بالجائزة للعام الثاني على التوالي يؤكد الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة لتعزيز مكانتها ولهذا ليس من الغريب أن تؤمن نيسان بخلق قيمة لمنتجاتها.

وقد عززت نيسان من مكانتها من خلال توظيف أحدث التقنيات وطرح منتجات تلبي احتياجات العملاء. في سلطنة عمان، ويفضل الكثير من العملاء موديلات نيسان لأنها تأتي دوما مع أحدث التقنيات، وتتميز بأدائها القوي الذي يتناسب مع طبيعة مناخ وتضاريس السلطنة، إلى جانب أنها توفر قيمة كبيرة مقابل المال، وكذلك فـ"نيسان" واحدة من أكثر المركبات أماناً على الطريق. وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في سلطنة عمان من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة. مع وجود شبكة تضم أكثر من 16 معرضاً و20 مركز خدمة و33 منفذا لبيع قطع الغيار، نجحت شركة سهيل بهوان للسيارات في أن تضيف إلى رصيدها من المصداقية والشفافية والثقة مع العملاء وأن توفر لكل عميل قيمة مقابل المال.

تعليق عبر الفيس بوك