وجهوا رسائل مساندة للاعبي منتخبنا

نجوم الجيل الذهبي: "الأحمر" قادر على الظفر بـ "خليجي 23"

الرؤية- وليد الخفيف – عادل البلوشي

وجّه نجوم منتخبنا الوطني السابقين رسائل مساندة للاعبي الأحمر العماني أكدوا خلالها ثقتهم الكبيرة بقدرتهم في المنافسة على لقب بطولة خليجي 23، داعين إيّاهم لبذل كل الجهود لتحقيق طموح وتطلعات الجماهير العمانية التي تعتزم الزحف لميدان الكويت من أجل مساندتهم.

ودعوا عبر الـ "الرؤية" الإعلام الرياضي العماني للقيام بدوره في رفع الروح المعنوية للاعبين، وتهيئة المناخ من أجل تشجيع اللاعبين.

وأكّد الدولي السابق طلال خلفان ثقته المطلقة في قدرة المنتخب الوطني الأول على تحقيق نتائج إيجابية في خليجي 23، متوقعا أن يكون أحد المنافسين مضيفا بالقول: "كأس الخليج لا تعترف إلا بالعطاء. المباريات الودية والتصفيات الآسيوية ليست معيارا لما يمكن أن يقدمه الأحمر في الكويت. لدينا رجال أشداء سيظهر معدنهم الأصيل في الوقت المناسب".

وأضاف "اعتقد أنّ اللاعبين مهيئين لبذل كل الجهود الممكنة لتحقيق طموح وتطلعات الجماهير. الجماهير والآلة الإعلامية بمختلف وسائلها بادرت بمساندة المنتخب مع إعلان إقامة البطولة".

وتابع "يتعيّن على الإعلام الرياضي العماني تحمل مسؤوليته خلال أيام البطولة، واتباع نفس المنهج التحفيزي الإيجابي الذي سلكه في الأيام الماضية. ثقتنا كبيرة في إعلامنا بكل وسائله أن يقوم بدوره على أكمل وجه، فكما عهدناه إعلاما واعيا مثقفا يضع مصلحة الأحمر على رأس أولوياته".

وقال نجم منتخبنا الوطني السابق عماد الحوسني "نمتلك عددا من اللاعبين المتميزين. إنهم قادرون على تحقيق نتائج طيبة. نثق أن اللاعبين سبذلون كل الجهود الممكنة من أجل الظهور بشكل جيد".

ووجه رسالة للاعبي المنتخب قال فيها "ثقوا في قدراتكم. ابتعدوا عن الضغوط. التركيز عامل مهم لتحقيق النتيجة المرجوة. استلهموا العزم من جمهوركم العريض الذي ينتظر عودتكم الظافرة".

ووجه رسالة لجماهير الأحمر قائلا: "دعواتكم لمنتخبنا الغالي. تواجدكم في مدرجات الجابر أمر في غاية الأهمية. تعودنا على زحف جماهيري غفير خلف الأحمر في النسخ الماضية. وأتوقع تواجدكم في الكويت. منتخبكم يناديكم".

وقال نجم منتخبنا الوطني السابق فوزي بشير "سنكون رقما صعبا في البطولة، الأجواء تبدو مهيأة أمام الأحمر لتحقيق ما تصبو إليه الجماهير".

وقال للاعبين "نثق في إمكانياتكم. لقد قمنا وسعينا دوما لإسعاد الجماهير. وحان الوقت ليستكملوا المشوار نحو نتائج أفضل تنتهي بأمجاد وألقاب"

وأضاف قائلا: "تذكروا دوما أننا سامبا الخليج. استعادة بريق هذا الاسم مسؤوليتكم وسيتطلب منكم جهدا كبيرا أنتم بوسعه. ربما يكون ميدان الكويت موعدا للإعلان عن جيل ذهبي جديد".

وشارك فوزي في 6 نسخ لبطولة الخليج استهلها بخليجي 15 في السعودية وصولا للنسخة 21 التي استضافتها البحرين.

ووجه سلطان الطوقي نجم منتخبنا الوطني السابق رسالة تحفيزية لنجوم الأحمر المشاركين في بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين بالكويت، حيث ذكر الطوقي وقال: "نتمنى كل التوفيق لنجوم المنتخب الوطني في مهمتهم بالبطولة الخليجية بالكويت"، وأضاف الطوقي:" من واقع تجربة سابقة ومن خلال مشاركاتي ببطولات الخليج، فإنّ التركيز والثقة العالية للاعب من أبرز العوامل الرئيسية التي يجب أن يتسلح بها"، موضحا أن بطولات الخليج دائما ما تتميز بأنها من البطولات القوية ومن الصعب التكهن بنتائجها، وأشار سلطان الطوقي إلى أنّ الشارع الرياضي قلق نوعًا ما من المستوى الفني للمنتخب بعد التصفيات الآسيوية، ولكننا نؤكد أنّ الوضع سيكون مختلفا للمنتخب في هذه النسخة من البطولة الخليجية، وثقتنا كبيرة بلاعبي ونجوم المنتخب الوطني، وننتظر منهم الكثير في البطولة الخليجية بالكويت ونتمنى منهم استعادة ذكريات خليجي 19 بمسقط حينما توجنا كأبطال للمرة الأولى.

وقال حسن ربيع نجم منتخبنا الوطني السابق وأحد أبرز العناصر التي ساهمت في الفوز بكأس خليجي 19 بمسقط أنّ بطولات كأس الخليج تتميز بطابع خاص بين الخليجيين، نظرا للإثارة والتنافس الكبير ما بين المنتخبات الخليجية المشاركة التي تسعى للتتويج باللقب، والجماهير العمانية تتمنى بأن يتوج منتخبنا الوطني بلقب البطولة رغم صعوبة المهمة، لافتا إلى أنّ الثقة كبيرة بنجوم الأحمر بإمكانية تحقيق هذا الهدف، والأهم هو التركيز في الملعب وعدم التقليل من أي مواجهة يخوضها المنتخب.

بينما أكّد نجم منتخبنا الوطني السابق هاشم صالح قدرة نجوم الأحمر على تحقيق النتيجة المرجوة في البطولة الخليجية، مشيرا إلى أنّ منتخبنا الوطني نجح مؤخرا في الصعود إلى نهائيات كأس آسيا وحقق الأهم متمنيا بأن يظهر المنتخب بالصورة الإيجابية والمعتادة التي تعودت عليه الجماهير العمانية العاشقة للأحمر، وتطرق هاشم صالح في حديثه حول حظوظ المنتخب وذكر بأنّها جيدة والمنتخب بإمكانه أن يقدم الكثير خلال هذه البطولة والوصول إلى الأدوار المتقدمة، آملا من الجهازين الفنّي والإداري القيام بتهيئة كافة الأجواء المثالية للاعبين لتقديم كل ما لديهم في هذا العرس الخليجي الكبير، مؤكدا وقفته ووقفة كافة الجماهير مع الأحمر في كافة المناسبات والاستحقاقات وبالأخص في هذه البطولة الخليجية.

تعليق عبر الفيس بوك