تواصل الإثارة والندية مع اختتام منافسات الدور الأول لكروية أوربك الشتوية

 

مسقط - الرؤية

تتواصل مواجهات أوربك الشتوية في يومها الثاني من الأسبوع الخامس للبطولة وفي إطار المجموعة الثانية حيث لعب فريق الشباب ومانشستر مطرح المباراة الأولى والممتعة مع الحشية، والذي خرج فعليا من المنافسة على البطولة في المباراة الثانية.

المباراة الأولى جمعت بين متصدر المجموعة فريق الشباب صاحب الانتصارات في أولى مباريات المجموعة مع فريق مانشستر مطرح الذي يمني النفس بالفوز على متصدر المجموعة.

لعب الفريقان بأريحية بعد التأهل للدور القادم، ولكن لم تخل المباراة من المتعة بين اللاعبين وإظهار المهارات الفردية، وفي الدقيقة 3 سجل سامر البلوشي أول أهداف المباراة لفريق مانشستر مطرح، لكن الرد كان سريعًا وبعد 3 دقائق تعادل فريق الشباب في الدقيقة 6 عن طريق اللاعب أحمد الريامي، ثمّ تراجع الفريقان وكأنهم راضيان بالتعادل ولتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1\1.

وقال الحسني مدرب فرق الشباب: "المباراة كانت جيدة وأنا راض عن الفريق حاليا نفكر في الدور القادم الذي سيكون بنظام خروج المغلوب والتهاون في أي مباراة خطر.

 

المباراة الثانية جمعت بين فريق المتعة الساعي للفوز وكسب الثلاث نقاط لتعديل مركزه وفريق الحشية الذي ودّع البطولة بعد الهزيمة في آخر ثلاث مباريات، وكان من المتوقع أن يمني النفس بالفوز في المباراة من أجل حفظ ماء الوجه قبل الخروج من البطولة، ولكن تخلف فريق الحشية عن الحضور فأعلن حكم المباراة فوز فريق المتعة بنتيجة 3\0 ليتقدم للمركز الثالث.

وبهذه النتائج يكون فريق الشباب متأهلا كمتصدر وأول المجموعة بعشر نقاط يليه فريق مانشستر مطرح برصيد سبع نقاط ويأتي بعده في المركز الثالث فريق المتعة بنفس النقاط مع فريق مانشستر مطرح ويأتي فريق نادي روي بالمركز الرابع أما فريق الحشية في الأخير بدون نقاط.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك