"عمانتل" العلامة "الأكثر موثوقية" للعام الثاني على التوالي

مسقط - الرؤية

 

حافظت عمانتل على ريادتها كالعلامة التجارية الأكثر موثوقية في قطاع الاتصالات للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد أن تصدرت الشركة اهتمام قراء صحيفة مسقط ديليMuscat Daily   في الاستبيان الذي أجرته الصحيفة على مجموعة من العلامات التجارية في 26 فئة ومن ضمنها فئة قطاع الاتصالات.

وتسلمت عمانتل جائزة العلامة التجارية الأكثر موثوقية أثناء الحفل الذي أقامته مؤسسة القمة للصحافة والنشر تحت رعاية صاحب السمو السيّد طارق بن شبيب آل سعيد، وبحضور معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة.

وقال سعيد بن سالم الشنفري مدير عام الاتصالات التسويقية والأداء بعمانتل: فخورون بالفوز بلقب العلامة الأكثر موثوقية في السلطنة للعام الثاني على التوالي والذي يعكس رضا مشتركينا وثقتهم العالية بخدمات الاتصالات والحلول المبتكرة التي تقدمها الشركة مشيرا إلى أن    عمانتل تصب اهتمامها وتركيزها في المقام الأول على تقديم أفضل تجربة لمشتركيها والوفاء باحتياجاتهم والتفوق على توقعاتهم.

وأضاف الشنفري: نقدر ثقة مشتركينا في مختلف خدماتنا ونعدهم بالاستمرار في مواصلة تطوير تجربة المشترك وتوفير خدمات اتصالات ذات جودة عالية بتوفير شبكة متكاملة من الخدمات والعروض عالية الجودة من أجل الحفاظ على العلاقة القوية التي تربط الشركة بمشتركيها.

ويجري اختيار العلامات التجارية الأكثر موثوقية وفقاً لآراء قراء جريدة مسقط ديلي، مما يشكل انعكاساً حقيقياً لمستوى رضا المشتركين في العلامة التجارية. ويشكل الاستطلاع فرصة كبيرة لتسليط الضوء على العلامات التجارية التي تستحق أن تكون جديرة بالثقة، وذلك في محاولة لوضع معايير جيدة للشركات في السلطنة.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك