بن علوي يناقش تعزيز العلاقات القائمة بين السلطنة والبرلمان الأوروبي

 

مسقط - الرؤية

استقبل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية أمس بمبنى وزارة الخارجية، مجموعة أصدقاء عمان في البرلمان الأوروبي برئاسة معالي رامونا نيكول مانيسكو، يرافقها عدد من أصحاب المعالي الأعضاء في المجموعة الذين يقومون حاليا بزيارة للسلطنة بدعوة من مجلس الدولة.

وجرى خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز العلاقات القائمة بين السلطنة والبرلمان الأوروبي، وتدعيم التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري بين الجانبين، وتمّ خلال اللقاء كذلك تبادل وجهات النظر والآراء حول القضايا الإقليمية والدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأكّد معالي الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية على أهمية زيارة الوفد في تعزيز العلاقات الثنائية بين السلطنة والدول الأوروبية منوّها بالدور الذي تضطلع به مجموعة أصدقاء عمان في البرلمان الأوروبي من أجل تدعيم الصلات بين الجانبين. فيما أعربت معالي رامونا مانيسكو عن سعادتها والوفد المرافق لها بزيارة السلطنة، مشيدة بما حققته من نهضة حضارية في جميع الميادين. وأبدت تفاؤلها في أن تتمخض زيارة الوفد عن نتائج إيجابية تسهم في تعزيز التعاون بين عمان والاتحاد الأوروبي.

حضر المقابلة المكرمة الدكتورة بدرية بنت إبراهيم الشحية عضوة مجلس الدولة وسعادة السفير نجيم بن سليمان العبري سفير السلطنة المعتمد لدى مملكة بلجيكا وسفيرها لدى الاتحاد الأوروبي.

تعليق عبر الفيس بوك