"الطيران العماني" ينظم لقاء لتعريف وكلاء السفر بمستجدات خطة 2018

 

مسقط - الرؤية

استضاف الطيران العُماني، مؤخراً، وكلاء السفر في مناسبة خاصة أقيمت بفندق جولدن توليب مسقط، وحظي الحدث بحضور واسع من رواد وكلاء السفر في عُمان؛ وذلك إدراكا من الناقل الوطني للسلطنة بمدى أهمية المساهمة، والالتزام المتواصلين من قبل وكلاء السفر.

وألقى الرئيس التنفيذي بالوكالة للطيران العُماني المهندس عبد العزيز بن سعود الرئيسي، كلمة؛ شَكر فيها وكلاء السفر نظير العمل الدؤوب والمتواصل الذي يبذلونه من أجل تعزيز الحصة السوقية للطيران العُماني؛ حيث كان الحدث فرصة مثالية للناقل الوطني للتعريف بجميع المبادرات المتميزة ضمن خطة 2018. وأفصح الطيران العُماني لوكلاء السفر عن اخر المستجدات والتوجهات المستقبلية للشركة كما تم كشف النقاب أيضاً عن المنتجات والخدمات المزمع تدشينها في المستقبل إلى جانب الوجهات الجديدة خلال الفترة المقبلة، والإشارة إلى قائمة الطعام الجديدة على متن الطائرة.

وقال المهندس عبدالعزيز بن سعود الرئيسي: يعد الدور الذي يلعبه وكلاء السفر أمراً حيويًّا ضمن أعمال الطيران العماني التجارية، ونفخر بالعمل جنبا إلى جنب مع شركائنا في صناعة السفر. إنه لمن دواعي سروري أن نتعاون معا من أجل تقديم تجربة سفر معززة ذات قيمة مضافة لعملائنا الكرام. ونظراً إلى أن حجم المعروض من السعة المقعدية يتجاوز حجم الطلب يتحتم علينا تقدير مدى أهمية الإستمرار في دفع عروضنا المتميزة لضمان تفضيلها من قبل ضيوفنا وحصولهم على التجربة الأفضل للضيافة العمانية. بدورنا، نتقدم بالشكر والتقدير الجزيلين لوكلاء السفر نظير الدعم المتواصل نحو تعزيز حجم مبيعات الطيران العُماني، كما ونتطلع إلى المزيد من الدعم والتعاون المتبادل.

وفي وقت سابق من هذا العام، أطلق الطيران العُماني مبادرة جديدة تهدف لتحفيز وكلاء السفر في سلطنة عُمان، وتشجيعهم لتحقيق أعلى نسب المبيعات للناقل، حيث تكافئ هذه المبادرة وكيل السفر الأكثر مبيعاً بسيارة فاخرة من طراز ميني كوبر بشكل ربع سنوي. يأتي ذلك إضافة للدعم الذي يقدمه الطيران العُماني لوكلاء السفر في مجال التدريب والتسويق المشترك، وتم إطلاق المبادرة استكمالاً للتوجه نحو مكافأة الولاء والجودة من قبل وكلاء السفر، حيث لاقت هذه المبادرة تفاعل إيجابي واسع.

تعليق عبر الفيس بوك