الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

في حفل توزيع جوائز "أفضل العرب" بالمملكة المغربية

"المدينة تكافل" تفوز بجائزة أفضل شركة عربية للتأمين.. والبرواني ضمن أفضل الرؤساء التنفيذيين

الإثنين 18 ديسمبر 2017 08:20 م بتوقيت مسقط

"المدينة تكافل" تفوز بجائزة أفضل شركة عربية للتأمين.. والبرواني ضمن أفضل الرؤساء التنفيذيين

 

مسقط - الرؤية

حصلت شركة المدينة للتأمين -أول شركة تأمين إسلامي في السلطنة- على جائزة مرموقة أخرى، تُقيّم مكانة الشركة الرائدة في هذا المجال؛ وذلك في حفل توزيع جوائز أفضل العرب للعام 2017، والذي أُقيم بمدينة مراكش بالمملكة المغربية؛ حيث حصدت شركة المدينة تكافل لقب أفضل شركة عربية عن فئة التأمين، كما حصل أسامة البرواني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للشركة، على جائزة ضمن أفضل 100 رئيس تنفيذي عربي.

وتأتي جائزة أفضل العرب تقديراً للأفضل من أفراد ومؤسسات في العالم العربي في قطاعات القيادة والأعمال والمجتمع والرياضة، ويتمثل الهدف السامي لهذه الجائزة في تحفيز المبدعين من الدول العربية، وتشجيعهم على الابتكار والتميز المؤسسي في فئات الأعمال. ولطالما حققت المدينة تكافل الريادة في مجال تقديم المنتجات المبتكرة والخدمة الممتازة. وقد أسهم أداء الشركة وتفاني موظفيها والتزامهم الكبير بتحقيق رضا العملاء، إلى جانب الاهتمام بمبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، والسعي الدؤوب للتميز، في حصول الشركة على لقب التميز قيادةً وأداءً.

وقال أسامة البرواني القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة المدينة للتأمين: الجائزة شرف كبير لنا، حيث تعكس تفاني والتزام فريق العمل لدينا، والثقة التي أولاها لنا عملاؤنا، ودعم مساهمينا، وعلى رأسهم مجلس إدارة الشركة. فخورون بأنه قد تم اختيارنا كأفضل شركة عربية في قطاع التأمين، كما يشرفني الحصول على جائزة أفضل 100 رئيس تنفيذي عربي. وسنستمر في المحافظة على هذا الإنجاز الهائل لنخدمكم دائما بكل ما هو متميز.

يُشار إلى أن شركة المدينة للتأمين هي أول شركة تأمين إسلامي في عمان تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات التأمينية التكافلية لتلبية الاحتياجات الفردية واحتياجات الشركات.