مذكرة تفاهم بين "عمانتل" و"إنترتتش" لتقديم حلول تقنية

 

مسقط – الرؤية

وقعت عمانتل، الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، مذكرة تفاهم مع إنترتتش InterTouch المتخصصة في تقديم الحلول التقنية لقطاع السياحة والفنادق على المستوى العالمي، لتوفير الحلول الآمنة والموثوقة والوسائط المتعددة وحلول إدارة الشبكات لقطاعي السياحة والضيافة في السلطنة.

وقال فادي ناصر، مدير عام وحدة تقنية المعلومات والاتصالات في عمانتل: تحرص الشركة ومن خلال بناء شراكات ثنائية مع شركات عالمية متخصصة في مجالات عدة لإرساء بنية تقنية للمعلومات والاتصالات متينة يعتمد عليها في قطاعات مختلفة في إطار سعي الشركة للمساهمة في دعم جهود سد الفجوة الرقمية ونشر الحكومة الإلكترونية، ويمثل القطاع السياحي اليوم للسلطنة ركيزة أساسية لتنويع الدخل والنهوض بالاقتصاد الوطني لذلك جاءت مذكرة التفاهم في هذا الجانب.

وقال مات ميتشل، الرئيس التنفيذي للعمليات في إنترتتش: تسعدنا الشراكة مع عمانتل لتوفير حلولنا المتطورة للقطاع السياحي بالسلطنة. لقد شهد القطاع السياحي وتيرة نمو متسارعة خلال الآونة الأخيرة، حيث أصبحت السلطنة من الوجهات الرئيسة التي تستهدفها أشهر الفنادق العالمية. وتعتبر إنترتتش شركة عالمية رائدة في هذا القطاع وتدير تقنية المعلومات لأكثر من 690,000 غرفة في 103 دول حول العالم. ويسرنا أن نتمكن من توفير خدماتنا المتطورة لقطاع الضيافة في عمان عبر تعاوننا مع شركة عمانتل الرائدة.

وتأتي الخطوة في إطار سعي عمانتل نحو دعم التحول الرقمي في السلطنة وتوسيع الخدمات التي تقدمها الشركة خاصة الحلول الشاملة للفنادق في السلطنة بهدف دعم جهود تعزيز قطاع الخدمات الفندقية والضيافة وتطوير القطاع السياحي. وبموجب الشراكة مع إنترتتش، ستقوم عمانتل بتوفير هذه الخدمات التكنولوجية المتطورة لتكون متاحة لكافة الفنادق الرائدة بالسلطنة، وبالتالي تمكنها من التركيز على أعمالها الأساسية دون القلق حيال إدارة البنية الأساسية لتقنية المعلومات.

ومنذ إطلاقها في العام 2016، تمكنّت وحدة تقنية المعلومات والاتصالات بعمانتل من أن تكون محطة واحدة لجميع حلول الاتصالات المتكاملة والتقنيات الذكية بالسلطنة. وتوفر حلولاً غير مسبوقة لمشتركيها التجاريين، وتشارك بصورة دائمة ومكثفة في عدد من المبادرات الرائدة إلى جانب إطلاق المنصات الرقمية الإستراتيجية لمختلف قطاعات الأعمال.

 

تعليق عبر الفيس بوك