الخميس, 20 سبتمبر 2018

خدمة فوترة مباشرة من "عمانتل" لمتجر "جوجل بلاي"

الأحد 17 ديسمبر 2017 07:44 م بتوقيت مسقط

خدمة فوترة مباشرة من "عمانتل" لمتجر "جوجل بلاي"

 

 

مسقط – الرؤية

أطلقت عمانتل، الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، خدمة "الفوترة المباشرة " بالتعاون مع Google، التي تمكن مشتركيها من سداد قيمة مشترياتهم من المتجر مباشرةً من دون الحاجة إلى استخدام بطاقة الائتمان، وذلك بنظام الباقات مسبقة الدفع أو الفاتورة الشهرية.

وتسمح الخدمة للمشتركين بتحديد مشغلي الهواتف النقالة لدفع مقابل المحتوى الرقمي على Google Play من خلال إصدار فواتير المشتريات إلى حسابات الدفع الآجل أو المسبق. وبعد إعداد خيار الدفع، سيتمكن المشتركون من شحن رسوم التطبيقات والمحتوى من متجر بلاي مباشرة إلى حسابات هواتفهم النقالة. 

وبالنسبة للمشتركين المهتمين باستخدام خدمة "الفوترة المباشرة" ، يجب عليهم زيارة "حسابي" أو "Account" المتوفر في صفحة الإعدادات  Google Play ثم الانتقال إلى "طريق الدفع" و"تمكين الفوترة المباشرة لموفّر خدمة الهاتف النقال"؛ بعد ذلك يستطيعون إدخال أسمائهم وعناوينهم ورقم الهاتف الخاص بالفاتورة ثم الضغط على "زر القبول". وفور القبول، سيتاح أمامهم خيارات الخدمة للدفع وبدء عملية الشراء من خلال فاتورة عمانتل.

وقال صالح محمود الميمني مديرأول تطوير الخدمات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: تفتخر عمانتل بإطلاق خدمة "الفوترة المباشرة " بالتعاون مع جوجل وذلك لتمكين الوصول إلى المحتوى الرقمي. ويعد متجر Google Play متجر التطبيقات الرسمي للأجهزة المزودة بتقنية الأندرويد، كما أنه يوفر تشكيلة واسعة من تطبيقات البرمجية والأفلام والكتب. ويستطيع المشتركون وبكل سهولة، تنفيذ عملياتهم الشرائية من متجرGoogle Play  من خلال استخدام أرصدتهم المتوفر في هواتفهم النقالة. وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع استراتيجية عمانتل الهادفة إلى تقديم أفضل الحلول المبتكرة لتحسين تجربة مشتركينا وتقديم خدمة أفضل لهم تثري حياتهم. ومع هذه الخاصية الجديدة أصبح لمشتركينا الأريحية في شراء التطبيقات من متجر جوجل دون الحاجة إلى استخدام البطاقات الائتمانية.

وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها  إلى كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات على مستوى السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.