جائزة ماسية لـ"عمانتل" من "الأوروبية لبحوث الجودة"

 

مسقط – الرؤية

حصلت الشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" الشركة الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة، للعام الثاني على الجائزة الماسية في الجودة التي تقدمها الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة سنويا خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة النمساوية فيينا. ويعكس التكريم التزام الشركة وجهودها نحو تبني أرقى معايير الجودة العالمية والإجادة في مختلف أعمالها.

وتفحص الجمعية الأوروبية لبحوث الجودة المبادرات والاستراتيجيات التي تقوم بها شركات الأعمال والإشادة وتكريم الجهود المتميزة. وتعمل الجمعية الأوروبية لأبحاث الجودة على نشر الوعي بأهمية الابتكارات التقنية وتشجع على تطبيق أفضل الممارسات والمعايير في أي مؤسسة حول العالم بغض النظر عن حجمها وموقعها الجغرافي، كما تكرم الجمعية أفضل الممارسات وأبحاث الجودة والتقييم والاستشارات الإدارية والتدريب وغيرها من الأنشطة.

 

وقال طلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة: نفخر بهذا الإنجاز الذي يؤكد حرصنا على الجودة العالية في توفير خدماتنا وعروضنا المقدمة لمشتركينا، وهذا يعكس التزامنا الدائم نحو تجسيد رؤيتنا المتوافقة مع رؤية السلطنة الهادفة إلى تعزيز المجتمع الرقمي في السلطنة، إن الفوز بهذه الجائزة يضع عبئا أكبر علينا للمحافظة على مستويات عالية للجودة والتفوق على توقعات مشتركينا بما يمكننا من المساهمة في دعم مسيرة التحول الرقمي في السلطنة .

وأكد الرئيس التنفيذي لعمانتل على أن الشركة ماضية قدما في تطبيق إستراتيجيتها الجديدة "عمانتل 3.0" التي تغطي الفترة حتى عام 2020م وتهدف إلى التفوق على توقعات المشتركين وجعل عمانتل شركة رائدة إقليميا في مجال الاتصالات.  وأضاف المعمري أن الشركة قطعت شوطاً كبيراً في توسعة أعمالها الدولية من خلال كوابل الألياف البصرية البحرية التي نمت من ثلاث كوابل قبل عدة سنوات حتى أصبحت اليوم 13 كابلاً لتضع السلطنة في قائمة أكثر دول العالم ارتباطا بالعالم الخارجي ونكون ضمن المحطات الرئيسية لنقل حركة الاتصالات بين دول شرقا وغربا، مضيفا بأن عمانتل بامتلاكها هذا العدد من الكوابل البحرية تمكنت من استضافة أغلب محتوى الإنترنت العالمي وتوفيره ليس فقط لمشتركيها وإنما للمستخدمين في العديد من دول المنطقة.

وقال محمد بن يحيى السالمي مدير أول شؤون الشركة بعمانتل متحدثا أمام المشاركين في حفل توزيع الجوائز: نفخر في عمانتل بالإنجازات التي حققتها الشركة خلال الأعوام الماضية حيث شهدت تغطية مختلف خدمات عمانتل توسعا كميا ونوعيا وبلغت تغطية الجيل الرابع والنصف أكثر من 92% من المناطق المأهولة بالسكان فيما بلغت تغطية الجيل الثالث والنصف أكثر من 99% ووصلت تغطية النطاق العريض الثابت إلى 90% من الوحدات السكنية فيما تصل التغطية المدمجة لمختلف شبكات عمانتل إلى 92%، مشيراً إلى أنه تم مؤخرا تصنيف السلطنة كأسرع دولة عربية في سرعات الجيل الرابع ضمن تقرير مؤسسة الإشارة المفتوحة "OpenSignal" الصادر في شهر نوفمبر الماضي."

 

 

تعليق عبر الفيس بوك