تنمية مهارات مديري "ماكدونالدز" لتعزيز الخدمات

 

مسقط - الرؤية

استمرارا لالتزامها بتنمية وتطوير مهارات ومعرفة موظفيها لتقديم أفضل مستويات خدمة العملاء قدمت سلسلة مطاعم ماكدونالدز (مطاعم آل داود) في السلطنة دورة الممارسات الإدارية المثلى لمُديري مطاعمها. وقال عمر سري مدير التدريب في سلسلة مطاعم ماكدونالدز إن الدورة تهدف إلى تنمية مجموعة من المهارات اللازمة لبناء فريق عمل متحفز وفعال لتقديم أفضل الخدمات للزبائن من باب الالتزام بمبدأ تبني أفضل الممارسات لخدمة زبائن ماكدونالدز، إلى جانب تحويل المديرين إلى قادة ملهمين عبر تنمية مهاراتهم في التواصل والتدريب والقيادة.

وشملت الدورة عدة محاور في أفضل الممارسات الإدارية بهدف تعزيز كفاءة ومهارة المديرين لفهم سلوك الأفراد وتأثيرهم على تطوير وتحقيق الأهداف المرجوة. وتأتي هذه الدورات من منطلق حرص واهتمام ماكدونالدز كعلامة تجارية عالمية بتنمية الموارد البشرية مما يشكل ميزة تنافسية تميزها في قطاع مطاعم الوجبات السريعة.   

تعليق عبر الفيس بوك