تواصل مبادرة أهالي السيب للتبرع بالدم

 

مسقط - الرؤية

تواصلت حملة "السيب تتبرع بالدم"، في كلية ولجات للعلوم التطبيقية، باحتفالية تحت رعاية سعادة هلال بن حمد بن محمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب المشرف العام على المبادرة؛ وذلك بحضور عميد الكلية.

وتهدف الحملة لمساعدة مرضى سرطان الدم ومرضى أمراض القلب والأوردة والشرايين.

وفي هذا الصدد، أكد سعادة الصارمي أن تنظيم حملة التبرع بالدم تأتي في إطار التأكيد على المبادرات الإنسانية الخيرة، والمشاركة الفعالة في مُختلف المناسبات والفعاليات ذات الطبيعة الإنسانية التي تسعى لتأكيدها والعمل من خلالها.. مشيراً إلى أن الحملة في يومها الثاني شهدت إقبالا جيداً من منسوبي ومنسوبات الكلية؛ مما يؤكد حرصهم على تفعيل المبادرات الإنسانية، والمشاركة فيها، بما يعزز الصورة الحضارية لأبناء هذا الوطن. داعياً طلاب الكلية وأعضاء هيئة تدريس والموظفين للمشاركة في هذه الحملة، وتعزيز فوائدها الدينية والإنسانية والوطنية. مشدداً على أن الحملة لها أهمية إنسانية نبيلة تتعلق بإنقاذ حياة الآخرين، إضافة لما للتبرع من فوائد صحية على المتبرع نفسه.

الحملة انطلقت الأربعاء 6 ديسمبر، وشهدت إقبالاً كبيراً من الزوار الذين توافدوا مبادرين ومباركين الحملة.

وقال عميد كلية ولجات للعلوم التطبيقية: سعداء بما حققته ولا تزال الحملة من نتائج طيبة، وآثار ملموسة، وإدارة الكلية حريصة على تسجيل بيانات المتبرعين وتسجيل بياناتهم أولاً بأول، في خطوات من الاهتمام والرعاية والمتابعة.

تعليق عبر الفيس بوك