"جاك" تتعهد بضمان أداء مثالي مع "تايتان اس سي 3.5"

 

مسقط – الرؤية

 

تقدم جاك موتورز العلامة التجارية الأولى في الصين أداء عاليا ومثاليا في السلطنة عبر طراز شاحناتها الخفيفة تايتان إس سي 3.5 التي تتميز بمحرك ديزل توربيني كومينز ISF بسعة 3800 سي سي، وقدرة تحميل قصوى تصل إلى 3500 كيلو جرام، وتتعهد شاحنة جاك موتورز تايتان الخفيفة بتقديم أداء لا يعلى عليه لرواد الأعمال في السلطنة.

وقال مركز تاول للسيارات الوكيل الحصري لشاحنات جاك في السلطنة: لضمان النجاح في مساعيك التجارية بلا شك يجب على شاحناتك العمل على وتيرة مستمرة، ولذلك ستحتاج إلى التكنولوجيا الموثوقة والمضمونة، ونحن فخورون بأن نجزم أن شاحنات جاك موتورز تيتان 3.5 إس سي تمنحك ذلك وأكثر، مع قوة المحرك الأسطوري كومينز ISF 3800سي سي". ويعمل محرك الديزل كومينز ISF 3800سي سي بقوة قصوى عالية تصل إلى 141 حصانا (عند 2600 دورة في الدقيقة)، وأقصى عزم دوران 450 نيوتن متر (عند 1200 - 2200 دورة في الدقيقة).

وتأتي الشاحنة بكابينة منفردة ويمكن تزويدها بخزان للمياه، وثلاجة ومبرد، والقطع اللازمة للشحن أو التحميل، كما تتميز بتصميم خارجي وداخلي أنيق سيرقى بلا شك للعملاء ورواد الأعمال في السلطنة، وما يزيد من راحة بال العملاء فإنّ جاك موتورز تستوفي المعايير الدولية للتميز في المركبات التجارية مع التكنولوجيا المتقدمة المتكاملة في تصميم وإنتاج السيارات لضمان أداء آمن ومستقر على الطرق، واستهلاك ديزل منخفض، وراحة للسائقين على متن الكابينة المكيفة في الطقس الحار في للسلطنة. ويمكن تجربة قيادة شاحنات جاك تيتان 3.5 خفيفة الوزن (طراز HFC1056K) عبر فروع صالات عرض مركز تاول للسيارات في العذيبة وبني بو علي وبركاء والبريمي وغلا وإبرا وعبري ونزوى وصلالة وصحار وصور وأيضا الوطية.

 

تعليق عبر الفيس بوك