يوميا في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض حتى 23 ديسمبر

"عمران" تزيح الستار عن "قرية الشتاء" مع خيارات واسعة من الأنشطة الترفيهية.. اليوم

مسقط - الرؤية

تفتتح الشركة العُمانية للتنمية السياحية "عمران" اليوم قرية الشتاء في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض- مدينة العرفان، لتوفر مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية للعائلة والمجتمع المحلي خلال موسم الشتاء في الفترة من 14 حتى 23 ديسمبر 2017.

وتأتي الفعالية بمناشط متنوعة تحتفي بفصل الشتاء وتشمل ركن المأكولات، والسوق الموسمي، وركن الألعاب الممتعة للأطفال، والأنشطة الترفيهية والمسرحية بمشاركة عدد من أبرز شخصيات الشتاء المفضلة، والعديد من الأنشطة التي تحول الفعالية إلى عالم شتوي متميز يضجّ بالتجارب المشوقة التي تناسب جميع أفراد العائلة.

ويشار إلى أن "قرية الشتاء" تفتح أبوابها للجمهور دون أي رسوم للدخول، وستكون أوقات الزيارة طوال أيام الأسبوع بين الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 10 ليلا؛ وخلال عطلات نهاية الأسبوع بين الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً.

 

وتتولى الشركة العمانية للتنمية السياحية (عمران) قيادة الاستثمار والنمو في القطاع السياحي في السلطنة، والذي ينمو بشكل متسارع في السلطنة. شركة عمران هي المخطط والمطور الرئيسي لمشاريع سياحية مبتكرة والمطور العصري لعدد من المجتمعات الحضرية، وذلك من خلال تقديمها لعدد من المشاريع الأيقونية ذات الاستخدامات المتعددة في السلطنة. وكذراع استثماري رائد لحكومة السلطنة في المجال السياحي، أثبتت عمران قدرتها على تنفيذ مشاريع ذات مستوى عالمي، بناء على فلسفتها القائمة على الاستدامة والشفافية وإقامة الشراكات المختلفة مع المستثمرين المحليين والعالميين. وتعمل عمران بشكل وثيق مع المجتمعات المحلية والقطاعين العام والخاص لتحقيق الاستدامة في كل مشاريعها. ويتضمن ملف الشركة عددًا من المشاريع وخبرة في إدارة الأصول والاستثمار، والتي تتماشى مع الثقافة والتراث العماني، مع الاهتمام بالمحافظة على الجمال الطبيعي للسلطنة لمستقبل الأجيال القادمة.

تعليق عبر الفيس بوك