"الرستاق المسرحية" تنهي استعداداتها لعرض "قرية برمودا"

الرستاق - طالب المقبالي

أنهت فرقة الرستاق المسرحية استعداداتها من تحضيرات وبروفات مسرحية لتقديم عرضها "قرية برمودا"، ضمن فعاليات مهرجان المسرح العماني السابع، والذي تنظمه وزارة التراث والثقافة بالسلطنة، والذي يفتتح أعماله الأحد المقبل ويستمر حتى 25 ديسمبر، ويحط رحاله هذه المرة في ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة، ويتضمن 13 جائزة اعتمدتها اللجنة المنظمة للمهرجان، تتنافس عليها 8 عروض مسرحية تقدمها فرق: تكوين، والرستاق، ومسقط الحر، وصلالة الأهلية، والصحوة، والرأي الأهلية، وتواصل المسرحية.

مسرحية "قرية برمودا" التي ستقدمها فرقة الرستاق على مسرح كلية العلوم التطبيقية بصحار، في السابعة والنصف مساء الإثنين المقبل، عبارة عن نص "العائلة توت" للكاتب أسطفان أوركيني، إعداد الدكتور عجاج سليم الحفيري، وإخراج الفنان خالد الضوياني. ويشارك في التمثيل كلٌّ من: علي المعمري، وطلال الهدابي، وشيماء البريكية، وزاهر السلامي، وملك الحلبي، ومعتز السلامي.

وقال الفنان خالد الضوياني مخرج العمل المسرحي: سعدنا باعتماد مسرحية "قرية برمودا" للمشاركة في الدورة السابعة لمهرجان المسرح العماني، ونطمح أن نحقق الأفضل دائما. خاصة وأن مهرجان المسرح العماني يشكل النافذة الأبرز للمسرحين في عمان، ويطرح تجارب وقضايا وهموم وأفكار وأحلام أفراد المجتمعات في البلدان فالمسرح مرآة للواقع، كما أن للمهرجان الفضل في إبراز العديد من المواهب العمانية ورفع كفاءاتها.

تعليق عبر الفيس بوك