"أوريدو" توفر الدعم الفني لعملائها بـ"الدردشة المباشرة"

مسقط - الرؤية

أطلقت Ooredoo خدمة الدردشة المباشرة عبر تطبيقها الخاص بالهواتف الذكيّة؛ لإثراء تجربة عملائها عبر المزيد من خدمات القيمة المضافة؛ تأكيداً على ريادتها للابتكارات الرقمية المتجددة، وتتيح الميزة الجديدة للمستخدمين تلقي الدعم الفوري من فريق الخبراء والفنيين المتخصّصين في Ooredoo.

وستكون الدردشة المباشرة متاحة لكافة مستخدمي الأجهزة التي تعمل بأنظمة أندرويد و(iOS)، كما سيكون فريق الدعم الفني متوفراً لتقديم خدماته لعملاء الشركة على مدار أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً. وستتمكن Ooredoo من توفير أقصى درجات الراحة لعملائها عبر الإجابة عن جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم بشكلٍ فوريٍ ومباشر لتوثيق علاقاتها مع مستخدمي التطبيق في مختلف أرجاء السلطنة.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: حريصون على توطيد علاقاتنا مع عملائنا في كلّ ما نقوم به. ومن هنا، فسوف تمثّل هذه الخدمة الجديدة خطوة مهمّة للارتقاء بمستويات رضا العملاء، وتوفير جهودهم وأوقاتهم، وتفعيل تواصلنا معهم بشكلٍ أفضل. ويعدّ ذلك جزءًا لا يتجزأ من سعينا الدؤوب لتطوير المشهد الرقمي في السلطنة والمساهمة في إيجاد خدمات اتصالات فعّالة تستند إلى أعلى معايير المعرفة الفنيّة. وتركز إستراتيجيّتنا الرقمية على توسيع تغطية شبكتنا من الجيل الرابع (4G)، وتقديم خدماتٍ مثرية تمكِّن عملاءنا من الاستفادة من كلّ ما يطرحه عالم الإنترنت من مزايا رائعة وبطريقة أسرع وأكثر موثوقيّة من قبل. وتمثل هذه الجهود التي نقوم بها دورنا المحوري لضمان استمتاع أكبر عددٍ ممكن من الناس في السلطنة بخدمات الإنترنت أكثر من أي وقتٍ مضى.

وتم تصميم تطبيق Ooredoo Oman بعناية تامة، ويتم تحديثه بشكلٍ مستمرّ لتوفير خدمات إلكترونية شاملة تلبي كافة احتياجات عملاء الشركة. ويمثل هذا الحل الرقمي المبتكر وسيلة استثنائية لتقديم أكبر عددٍ من الخدمات عبر ضغطة زر، حيث يتيح للعملاء تسديد فواتيرهم وإعادة شحن الرصيد وإدارة جميع خطوط الهواتف المسجلة باسمهم والحصول على معلوماتٍ فوريّة عن استهلاك الدقائق والبيانات. كما يتوفر التطبيق لجميع الأجهزة التي تعمل بأنظمة أندرويد و(iOS)، وقد حصد مؤخراً جائزة "ستيفي" الذهبيّة لـ"أفضل تطبيق جديد"، ضمن فعاليّات النسخة السنويّة الرابعة عشرة لجوائز الأعمال الدوليّة للعام 2017.

 

تعليق عبر الفيس بوك