"بريجستون" تنفذ حملة للتوعية بسلامة الإطارات في نزوى

نزوى – الرؤية
نفذت بريجستون حملة للتوعية بسلامة الإطارات في نزوى جراند مول بالتعاون مع شركة تنمية نفط عُمان ضمن مبادرات المسؤولية الاجتماعية، ومن خلال الحملة، أكد فريق بريجستون أهمية صيانة مجموعة الإطارات بشكل جيد ومخاطر استخدام الإطارات المعيبة.
وأجرى خبراء بريجستون الفنيون المدربون تدريبًا مهنيًا تقييمًا مجانيًا للإطارات بفحص ضغط الإطارات، والأضرار الظاهرة، ونمط البلى الظاهر على الإطار في حملة التوعية التي كانت مفتوحة للجمهور. كما أبلغ فريق بريجستون الزبائن بمزايا الالتزام بضغط الهواء الموصى به. وتدوير الإطارات كل 10,000 كم؛ والموازنة المنتظمة للعجلات وصيانة الإطارات، وما إلى ذلك.
وقال جاي شانكر، مدير عام قسم إطارات بريجستون، مركز تاول للسيارات: سعداء بالشراكة مع شركة تنمية نفط عُمان على مبادرتها نحو الوعي بسلامة الإطارات. وتلتزم بريجستون بتعزيز سلامة الإطارات والطرق. ونحن حريصون على تعزيز وغرس عادات القيادة الآمنة بين جميع سائقي السيارات. وباعتبارها واحدة من أكبر مصنعي الإطارات في العالم، ونحن سعداء بأن نكون جزءا من برامج التوعية هذه التي تشجع سائقي السيارات على تحسين سلوكهم نحو العناية بالإطارات وسلامتها. يسلط فريقنا الضوء على مختلف جوانب الإطارات مثل الاختيار والصيانة والمحاذاة المنتظمة، والتناوب وفحص سلامة الإطارات.
وقال سلام الشكيلي، مسؤول الورشة بقيادة شرطة عمان السلطاني بمحافظة الداخلية: نستخدم إطارات بريجستون على سياراتنا. وهي واحدة من أفضل الإطارات المتوفرة والمتاحة. إنّها عالية في الجودة وآمنة على الطرق، وأيضاً جميع الخدمات متوفرة ومتاحة في منافذ بريجستون.
وقد لعبت بريجستون دورا بارزًا في المساهمة في التنمية المستدامة للمجتمع من خلال التحسين المستمر للمنتجات والخدمات، فضلا عن القيام بأنشطة مماثلة مخصصة لسلامة الطرق والقيادة الآمنة.
وقال عيسى عبدالله راباجو: أحب إطارات بريجستون بسبب جودتها والأكثر من ذلك هدوء الإطارات على الطريق، وبالتالي مرة واحدة يمكن أن تشعر بالراحة والامان في نفس الوقت.
وتُعد بريجستون واحدة من الشركات الرائدة في مجال إنتاج الإطارات والمطاط في العالم، بالإضافة إلى كونها العلامة التجارية الشهيرة للإطارات في سلطنة عُمان. ويعد مركز تاول للسيارات الموزع الوحيد لإطارات بريجستون في عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك