"لولو" يحتفل بافتتاح الهايبرماركت رقم 141 في إبراء وفق أعلى معايير التسوق

...
...
...
...
...
...
...

إبراء - الرؤية
افتتح لولو هايبرماركت متجره الجديد في إبراء، تحت رعاية معالي الشيخ محمد بن أحمد الحارثي مستشار الدولة، وبحضور أصحاب السعادة ولاة إبراء والمضيبي والكامل والوافي وبدية ووادي بني خالد ودماء والطائيين وسمائل. وحضر يوسف علي إم آي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة لولو الدولية، وأشرف علي إم آي المدير التنفيذي، وأي في أنانث مدير لولو عمان وسريلانكا والهند، وشبير كي آي المدير الإقليمي في لولو عمان...وغيرهم من كبار المسؤولين التنفيذيين في لولو، وكبار المسؤولين من مختلف الإدارات الحكومية.
وتعد إبراء بمثابة البوابة إلى المنطقة الشرقية من سلطنة عمان، وحاضرة محافظة شمال الشرقية.. وينتشر المتجر وهو الفرع رقم 20 لسلسلة لولو هايبرماركت في سلطنة عمان، على مساحة تبلغ حوالي 150.000 قدم مربع، وسيكون بمثابة وجهة التسوق اليومية المريحة للسكان في ولاية إبراء والولاية المجاورة. وقد تم تصميم الهايبرماركت بنفس معايير لولو هايبرماركت الفريدة من نوعها، مع التركيز على راحة العملاء، ومستوى جديد من الأسعار المناسبة ومستويات خدمة المتجر التي لا مثيل لها.. هذا المتجر يقع في مكان مناسب لتقديم أفضل المنتجات، إلى جانب القيمة مقابل النقود؛ مما يجعل التسوق في "لولو" تجربة فريدة من نوعها وتجدر بالاهتمام.
ويقدم هايبرماركت الجديد منتجات جديدة من الجودة والمعايير منقطعة النظير. هناك أقسام منفصلة للأغذية الطازجة والفواكه والخضار والأسماك واللحوم ومنتجات الألبان، والأطعمة الساخنة، وأصناف المخابز، والبقالة. وتضمن مراكز المصادر الخاصة بالمجموعة أيضا أن أفضل المنتجات عالية الجودة تصل إلى العملاء بأفضل الأسعار. كما قام المتجر بتقديم العروض الافتتاحية والعروض الخاصة لمجموعة من المنتجات بأسعار مغرية؛ مما يجعله الخيار المفضل.
وقال يوسف علي إم آي بعد الافتتاح: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نبدأ مشروعا آخر في سلطنة عمان. لقد فتحنا هذا المتجر في إبراء، لتلبية احتياجات سكان إبراء والولايات المجاورة. ونتقدم بخالص الشكر والتقدير والولاء لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وشعب هذا البلد الأبي على تشجيعهم ودعمهم طوال هذه السنوات". وأضاف: "نحن كشركة مدفوعة بالعمل على إرضاء المستهلك، نهدف لتلبية احتياجات الأسرة بأكملها تحت سقف واحد، وعملاؤنا دائما يمثلون القوة الدافعة الرئيسية وراء نجاحنا. كما سيوفر المتجر الجديد شعورا بالاقتصاد المحلي، ويخلق فرصَ عمل مباشرة وغير مباشرة للكثيرين في المجتمع. وبفضل قاعدة زبائننا المتزايدة، نتطلع لتوسيع نطاق أعمالنا في جميع أنحاء سلطنة عمان في السنوات المقبلة". "لولو" الوجهة المثالية للمستوقين دائما؛ من خلال توفير القيمة مقابل النقود، مع منح العملاء نوعية جيدة جدا من المنتجات للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. كما كان الرائد دائما في الابتكار لصناعة التجزئة مع أكثر من 141 متجرا، ظل "لولو" هايبرماركت دائما الرمز الحقيقي لتجارة التجزئة ذات الجودة الحقيقية.

تعليق عبر الفيس بوك