الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019
28 °c

مضاعفة سرعة الإنترنت مجانا لعملاء "أوريدو"

الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 08:17 ص بتوقيت مسقط

مضاعفة سرعة الإنترنت مجانا لعملاء "أوريدو"

مسقط - الرؤية
تكافئ "أوريدو" جميع عملائها المشتركين في الإنترنت المنزلي فائق السرعة بالألياف البصرية، بباقات 20 و50 و100 ميجابت في الثانية، بسرعات مضاعفة، دون أي رسوم إضافية على نفس قيمة اشتراكاتهم الشهرية. وستقوم الشركة بزيادة سرعات الإنترنت في باقات الألياف البصرية تلقائيا لمدة ثلاثة أشهر مقبلة للعملاء الحاليين، وكذلك لجميع العملاء الذين سينضمون إلى Ooredoo خلال 45 يوما من تاريخ بدء العرض الجديد، لتتيح أمامهم الفرصة للاستمتاع بأفضل خدمة اتصالات على الإطلاق.
وتتميَّز باقات الإنترنت فائق السرعة بالألياف البصرية كونها متكاملة ومثالية للعملاء الذين يتطلعون للحصول على خدمة إنترنت متعددة المزايا وذات قيمة مضافة. وتتوافر الباقات الشهرية بأسعار مخفضة تبدأ من 28 ريالا عُمانيا؛ حيث تتيح للعملاء الاتصال بشبكة سريعة وآمنة، والحصول على عدد لا محدود من دقائق المكالمات للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo، فضلاً عن خدمة إنترنت لا محدودة.
وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: تأتي مكافأة عملائنا بسرعات إضافية مجاناً على باقات الإنترنت، ضمن الجهود التى نبذلها لإثراء تجربتهم الرقمية. ومن خلال خطتنا لتوسيع تغطية شبكتنا للإنترنت بالألياف البصرية في مختلف أرجاء السلطنة، تمكنا من استقطاب عددٍ أكبر من العملاء الذين يرغبون في الاستمتاع بمستوى جديد كليًّا من خدمات الإنترنت. كما أن هذا العرض المميز سيعزز من جهودنا التي نبذلها لتغيير المشهد الرقمي لجميع عملائنا الحاليين والجدد من خلال إتاحة الفرصة أمامهم للاختيار من بين خدماتنا التي تتميز بأسعارها المخفضة وموثوقيتها.
وتمكنت Ooredoo على مدار العام الماضي من توسعة تغطية شبكتها للإنترنت فائق السرعة بالألياف البصرية؛ حيث عملت على تغطية المزيد من المناطق الجديدة في كل من روي ودارسيت والمعبيلة...وغيرها الكثير. وتغطي خدمات الألياف البصرية للشركة العديد من المناطق في محافظة مسقط؛ تشمل: الحيل والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحيّ الصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي ورأس الحمراء ومجمّع تلال والغبرة الجنوبيّة والغبرة الشماليّة والعذيبة الشماليّة ودارسيت والحمريّة والوادي الكبير ووادي عديّ ومدينة الإعلام والقرم وروي والوطيّة.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية