أنجز 39 ملعبا ضمن برنامج الملاعب الخضراء منذ 2012

بنك مسقط يحتفل بافتتاح ملعب معشب لفريق حويان الرياضي في بدية

مسقط - الرؤية

احتفل بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق حويان الرياضي بولاية بدية بمحافظة الشرقية، تحت رعاية الدكتور سعيد بن احمد الشحري رئيس الاتحاد العماني لكرة اليد، وبذلك يكون بنك مسقط قد أنجز 39 ملعباً معشباً جديداً ضمن برنامج "الملاعب الخضراء" الذي تم تدشينه في العام 2012، وتقديم الدعم لحوالي 78 فريقاً، تم اختيارها للاستفادة من البرنامج يمثلون مختلف محافظات وولايات السلطنة.

وشهد حفل افتتاح الملعب المعشب الجديد حضور عدد من الشخصيات الرياضية ومن منتسبي الفريق، كما شهد الاحتفال تقديم عدد من الفقرات الفنية والشعبية التي تعبر عن فرحة الفريق وجماهيره بتحقيق إنجاز تنفيذ الملعب المعشب. ويعد برنامج "الملاعب الخضراء" من البرامج الناجحة في مجال المسؤولية الاجتماعية التي ينفذها بنك مسقط، ويتضمن البرنامج على تقديم الدعم وتمويل الفرق الأهلية العمانية المسجلة في الأندية الرياضية بالسلطنة في إنشاء ملاعب معشبة أو صناعية تسهم في تعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية، خاصة رياضة كرة القدم، والمساهمة في ظهور مزيد من المواهب الشابة العمانية في كرة القدم لرفد المنتخبات الوطنية بهدف تعزيز مشاركتها في المحافل الإقليمية والعالمية، كما يسهم البرنامج في نشر المساحات الخضراء والتي لها آثار إيجابية على مستوى البيئة والطبيعة العمانية.

وألقى محمد اليزيدي المدير الإقليمي لفروع شمال الشرقية ببنك مسقط، كلمة؛ قدم من خلالها التهنئة لإدارة ولاعبي وجماهير فريق حويان الرياضي بولاية بدية، وقال إن برنامج "الملاعب الخضراء" ومنذ تدشينه في 2012 يحقق نجاحات وإنجازات في دعم الفرق الأهلية، ويواصل كل عام تقديم التمويل لهذه الفرق الاهلية التي تعتبر رافدا مهما للرياضة العمانية، خاصة رياضة كرة القدم.

وأضاف اليزيدي: نفخر في بنك مسقط بالنجاح الذي حققه البرنامج من خلال التفاعل والمشاركة الإيجابية من الفرق الأهلية بالسلطنة، وخلال الفترة الماضية تم تطوير البرنامج لإضافة عدد من المزايا والخدمات الجديدة؛ من بينها إمكانية تمويل تركيب الإنارة أو مضخات التحلية؛ وذلك تلبية لاحتياجات الفرق الأهلية، ويسعدنا في ولاية بدية الاحتفال معكم بافتتاح الملعب الجديد لفريق حويان الرياضي، متمنين كل التوفيق والنجاح لادارة وجماهير الفريق.

وأعرب حمد بن مبارك الحجري رئيس فريق حويان الرياضي بولاية بدية، عن سعادته واعتزازه بتنظيم الحفل بمناسبة افتتاح مشروع الملعب الجديد للفريق.. مضيفا: سعداء بتحقيق هذا الإنجاز الذي تكاتف الجميع وتعاون على تحقيقه. مؤكدا أن الفرق الأهلية تلعب دورا مهما وبارزا في أنشطة الشباب، وتشكل الداعم الأساسي للأندية والمنتخبات الوطنية، وننتهز هذه الفرصة لنعبر عن اعتزازنا بالدور الذي يقوم به بنك مسقط في هذا المجال من خلال برنامج "الملاعب الخضراء"، والذي يعد برنامجا فريدا من نوعه بالسلطنة وفي المنطقة، كذلك نشيد بتنظيم البنك لهذا البرنامج الذي يخدم فئة الشباب، ويسهم في توفير البيئة الرياضية المناسبة لتنمية وتطوير مواهب الرياضيين، خاصة في كرة القدم، مقدما الشكر لبنك مسقط على جهوده في مجال دعم الشباب ودعم تطوير الرياضة العمانية وتعزيز الشراكة بين القطاع الخاص وأنشطة وفعاليات المجتمع.

تعليق عبر الفيس بوك