المريخ وكوني سبيد في مواجهة البحث عن تعديل المسار

الأهلي يواجه ماسة بركاء ويتطلع لصدارة المجموعة .. والبحري يؤكد: نسعى للفوز

 

مسقط - الرؤية

تستكمل مساء اليوم منافسات بطولة أوربك الشتوية ضمن المجموعة الثالثة، حيث سيلعب فريق الأهلي مع فريق ماسة بركاء وسيلعب المريخ ضد كوني سبيد.
ويدخل فريق الأهلي مواجهته وهو ثاني المجموعة مع فريق ماسة بركاء متذيل الترتيب حيث من المتوقع أن تكون المباراة قوية بين الطرفين، إذ يسعى الأهلي من أجل صدارة المجموعة وفريق ماسة بركاء من أجل تعديل المسار والبحث عن التأهل عبر بوابة الأهلى.
وقال مساعد مدرب فريق الأهلي سعود البحري:" الفريق جاهز من أجل الفوز وصدارة المجموعة ولدينا كوكبة من اللاعبين القادرين على الصعود بالفريق للتربع على عرش المجموعة والتأهل."
وأضاف :"ماسة بركاء فريق جيد ويلعب كرة جميلة وسيبحث عن الثلاث نقاط من هذه المباراة من أجل تعديل المسار ."
وقال عيسى الصبحي مدير ماسة بركاء:" الفريق جاهز ونعلم أن المباراة ستكون صعبة بالنسبة لنا لكن نحن عازمون على تحقيق الفوز في هذه المباراة ".
المباراة الثانية ستجمع بين المريخ ثالث المجموعة برصيد ٣ نقاط مع فريق كوني سبيد الرابع في المجموعة واللذين يحاولان الظفر بالثلاث نقاط والفوز في هذه المباراة بسبب النتائج غير المرضية للفريقين في المباريات السابقة.
وقال محمد البلوشي مدير فريق. كوني سبيد :" المباراة ستكون قوية جدا في حين أن المريخ سيلعب آخر مباراة معنا في إطار المرحلة الأولى من البطولة وسيبحث عن التأهل للدور القادم."
وأضاف:" لدينا فريق جيد ونحن عازمون على الفوز والعناصر الموجودة في الفريق تؤكد ذلك."
ومن ناحية أخرى قال خالد الحسني مدير فريق المريخ:" سنلعب آخر مباراة في الدور الأول من البطولة ولدينا ٣ نقاط وسنبحث اليوم عن الفوز من أجل ضمان التأهل لأننا فريق جيد ويستحق أن يكون في الأدوار القادمة."
وفِي هذه المجموعة يأتي فريق أصدقاء الشمبري في الصدارة بخمس نقاط والأهلي ثانياً بأربع نقاط والمريخ بثلاث نقاط وكوني سبيد وماسة بركاء آخرالترتيب.

تعليق عبر الفيس بوك