الخميس, 27 يونيو 2019
27 °c

عروض جذابة احتفالا بالتوسعة الجديدة لـ"مسقط جراند مول"

السبت 09 ديسمبر 2017 06:19 م بتوقيت مسقط

عروض جذابة احتفالا بالتوسعة الجديدة لـ"مسقط جراند مول"

 

مسقط – الرؤية

يستقبل مسقط جراند مول زواره في التوسعة الجديدة بعروض متنوعة لمختلف العلامات التجارية الجديدة إلى جانب مجموعة من العروض والأنشطة المميزة. وتتضمن التوسعة عدداً من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل متحف الغموض الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وشوكولا إيطالياني، وفوشون، إلى جانب بعض العلامات التجارية التي تصل السلطنة للمرة الأولى مثل ريفا، وريفا كيدز. ويصاحب الافتتاح عروض جذابة تقدمها كل من محلات سبلاش وماكس وبيبي شوب لعملائها.

وصاحب الافتتاح تنظيم فعالية تعليمية خاصة للأطفال بعنوان "مدرسة مسقط جراند مول لتعليم القيادة" استمرت من 26 نوفمبر إلى 9 ديسمبر، وتشمل الفعالية بعض التحديات وكثير من التسلية في تحدي القيادة على سيارات بمحركات الشحن بهدف زيادة وعي الأطفال حول السلامة المرورية بطريقة ممتعة وجذابة. حيث استضاف طابق الميزانين بالتوسعة الجديدة زوار الفعالية خلال أيام الأسبوع من 6:00- 10:00 مساءً مع ساعات إضافية خلال عطل نهاية الأسبوع.

وقال المهندس عبدالرحمن بن عوض برهام، الرئيس التنفيذي لشركة المدينة العقارية: إن الفعاليات والعروض التي تقام في التوسعة الجديدة تهدف إلى تقديم تجربة استثنائية للزوار تجمع بين التسوق والترفيه، وأنا على ثقة أن التوسعة الجديدة بما فيها من فعاليات ومناشط من شأنها أن تعزز من حضور مسقط جراند مول في ريادة المراكز التجارية الأكثر شعبية في السلطنة.

وقال حسن جعبوب، المدير العام لمسقط جراند مول، عن التطورات الجديدة: إلى جانب  المحلات الموجودة وغيرها التي ستنضم إليها في المستقبل القريب، يعد الجناح الجديد إضافة قيمة لمسقط جراند مول وزواره الكرام، حيث تم تصميم الجناح وفق فلسفة تعتمد على تسهيل انسيابية حركة الزوار، فضلاً عن الإضاءة الطبيعية، وتوفير مساحات كبيرة لإقامة الفعاليات والاحتفالات، إلى جانب البرج الرقمي الأول من نوعه في السلطنة والذي يشكل بحد ذاته إضافة قيمة للمول، كما أن افتتاح المواقف الجديدة سيسهل كثيراً على الزوار الوصول إلى التوسعة الجديدة مباشرة دون المرور بالمول الرئيسي.

وتشمل المحلات الجديدة أشهر علامات الملابس والموضة مثل ماكس وبيبي شوب وسبلاش وشو بالاس ولامودا ومحلات العطور مثل أمواج وعود إيليت وكلاكاس، وفي مجال المجوهرات محل بيور جولد وأوبتيكال وباريس أوبتيكس، فيما تشمل محلات الحلويات رويال تشوكليت ودينر/كافيه وشوكولا إيطالياني وGNC ومتاجر المكملات الغذائية، إضافة إلى متحف الغموض الأول من نوعه. وتعد هذه المحلات الجديدة إضافة مميزة للعلامات التجارية الرائدة التي يضمها المول مثل موناليزا وآر آند بي وشرف دي جي وغيرها. ومن التطورات الحديثة أيضاً افتتاح صالات سينما فوكس، إلى جانب التوسعات الجديدة لكارفور وهومز آر أص.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية