"نماء" شريك رئيسي في جلسات ملتقى استشراف المستقبل

 

مسقط - الرؤية

تشارك مجموعة نماء في "ملتقى استشراف المستقبل" كشريك رئيسي في أعمال إعداد وتنسيق الرؤية المستقبلية - عمان 2040 في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض. ويُقام الملتقى تحت رعاية صاحب السمو السيّد هيثم بن طارق آل سعيد، وزير التراث والثقافة - رئيس اللجنة الرئيسية للرؤية المستقبلية - عمان 2040 بحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة وكبار المسؤولين وممثلين عن القطاعين العام والخاص.

وتأتي مشاركة مجموعة نماء في "ملتقى استشراف المستقبل" بناءً على نتائج مؤتمرها "مشاركة" الذي عقد في سبتمبر المنصرم لوضع استراتيجيات المجموعة والتي تتماشى مع توجه القطاعات الاستثمارية الأخرى لتعزيز ركائز التنمية للاقتصاد الوطني. كما تندرج هذه المشاركة ضمن رؤية وتطلعات مجموعة نماء لتكون النموذج الرائد للإجادة في مجال خدمات الكهرباء والمياه في المنطقة بحلول عام 2022.

وقال المهندس عمر بن خلفان الوهيبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء: تسعى مجموعة نماء من خلال المشاركة كشريك رئيسي في الملتقى، وبالتعاون مع المؤسسات القائمة لمشروع الرؤية المستقبلية، إلى تعزيز الأسس الرئيسية في تحقيق التنمية المستدامة ودعم التوجهات الاستراتيجية للحكومة الرشيدة والتي تتوافق مع سياسة المجموعة في تمكين التقدم والنماء لرخاء الوطن.

وتعد مبادرة المجموعة في "ملتقى استشراف المستقبل" مساهمة حقيقية لإنجاز محاور الرؤية المستقبلية وترسيخ الجوانب التطويرية لاستثمارات السلطنة إلى عام 2040 والذي يحظى بحضور ومتابعة صناع القرار وكبار المسؤولين سواء من النطاق المحلي أو الدولي.

ويشتمل الملتقى على عدد من حلقات النقاش التي تتمحور حول الموضوعات والقضايا التي تم اختيارها بحيث تغطي محركات التغيير الكبرى المتوقع أن تؤثر على مستقبل العالم والمنطقة بشكل عام، والسلطنة بشكل خاص. وضمن برنامج الملتقى، سيقوم عدد من المتحدثين العالميين بتقديم عروض مرئية تغطي عددا من المواضيع الرئيسية الداعمة لتحقيق أهداف الملتقى، إلى جانب مشاركة المجموعة بعرض مرئي يقدمه الشيخ الدكتور منصور بن طالب الهنائي، نائب الرئيس التنفيذي للتوزيع والتوريد للمجموعة، في حلقات النقاش الخاصة بمستقبل الطاقة الكهربائية والتطلعات في استخدام الطاقة البديلة في السلطنة.

 

تعليق عبر الفيس بوك