"الأرجان تاول" تطرح المرحلة الأخيرة من مشروع مزارع الحرث

مسقط – الرؤية

طرحت الأرجان تاول للاستثمار – الشركة الرائدة في التطوير العقاري في السلطنة- المرحلة الأخيرة من مشروع أراضي مزارع الحرث أمام الراغبين في التملك بالمشروع الذي يعد من أبرز المشاريع العقارية في ولاية بركاء. وأشارت الشركة إلى أن طرح هذه المرحلة من المشروع يأتي بعد الإقبال الكبير على الطرح السابق للأراضي، حيث تم بيع قطع الأراضي المعروضة للبيع بالكامل، فضلاً عن أن معظم ملاك الأراضي بالمراحل السابقة أكملوا تشييد مساكنهم الخاصة، ووصلت نسبة البناء حاليًا قرابة 65% من الأراضي المباعة من المشروع.

وقالت نوال الناصرية رئيسة قسم المبيعات بشركة الأرجان تاول للاستثمار: حاز الطرح الأول لقطع الأراضي المعروضة للبيع في المراحل السابقة من مشروع مزارع الحرث الكائن بمحافظة جنوب الباطنة على إقبال كبير فاق توقعاتنا. هذا الإقبال يعزى إلى المزايا العديدة التي يتمتع بها المشروع والتي يأتي على رأسها الموقع الإستراتيجي المميز فهو يقع في قلب ولاية بركاء، وبالقرب من كافة الخدمات الضرورية، هذا فضلًا عن كون التملك في المشروع مفتوح للعُمانيين والخليجيين على حدٍ سواء. وبعد أن اكتملت عمليات البيع  في الطرح الأول يسرنا اليوم الإعلان عن طرح الأراضي السكنية المحدودة المتبقية والتي تعد الأفضل موقعاً أمام الراغبين في التملك في المشروع، وإضافة إلى الأسعار التنافسية للأراضي المعروضة للبيع تقدم الشركة عرضا خاصا للمشترين تزامنا مع احتفالات العيد الوطني الـ 47 المجيد وهو منحهم فترة سداد تصل إلى ستة أشهر. ويعد مشروع مزارع الحرث بولاية بركاء أحد أبرز المشاريع المندرجة تحت قائمة مشروعات المخططات السكنية. ويتميز المشروع بتواجده في وسط الولاية وقربه من الطرق الرئيسية والخدمات التجارية الكبرى بالولاية. ويضم مخطط المشروع 145 قطعة سكنية، ويمتاز المشروع بوجود مخطط كامل من الشوارع الداخلية والخدمات والتي تم الإعلان عن اكتمالها في المراحل السابقة من المشروع.

وأضافت نوال: أسعدنا الصدى الكبير الذي حازه الطرح الأول من المشروع، والذي اشتمل على 128 قطعة سكنية تم بيعها بالكامل، كما تم بناء النسبة الأكبر من الأراضي المباعة. وفي هذه المرحلة الأخيرة المطروحة للبيع حاليًا هناك فقط 17 قطعة سكنية مميزة تبدأ مساحتها من 600 متر مربع  ومع المزايا العديدة التي يتمتع بها المشروع والتي منها الشوارع الداخلية المرصوفة بالكامل، ومع التسهيلات التي تقدمها البنوك التجارية لشراء الأراضي السكنية نتوقع أن يجذب الطرح الجديد الراغبين في شراء قطعة أرض لبناء منزل المستقبل أو المستثمرين الذي يبحثون عن اقتناص الفرص الاستثمارية المتاحة. ومع التحسن التدريجي الذي تشهده أسعار النفط في الفترة الأخيرة والذي بدوره ينعكس بشكل إيجابي على  النشاط الاقتصادي بوجه عام وعلى القطاع العقاري على وجه الخصوص نتصور أن يحوز طرح المرحلة الأخيرة من مشروع مزارع الحرث الإقبال المتوقع خاصة مع محدودية القطع المعروضة للبيع. كما أننا مستمرون في تقديم أفضل الفرص في إطار سياسة الشركة المتمثلة في تقديم أفضل فرص التملك والاستثمار.

تعليق عبر الفيس بوك