بنك صحار يوسع خيارات "التأمين المتميز" بالتعاون مع "الرؤية"

مسقط – الرؤية 
وقع بنك صحار اتفاقية مع شركة الرؤية للتأمين لتقديم تغطية شاملة لتأمين المركبات وتأمين محتويات المنزل والسفر، ضمن خيارات  التأمين العام التي يقدمها البنك تحت مظلة "التأمين المميز" والتي تتيح الفرصة للزبائن للاستفادة من حلول تأمينية شاملة بإجراءات سهلة وميسرة ومريحة. وتم توقيع الاتفاقية من قبل ساسي كومار - الرئيس التنفيذي لبنك صحار بالإنابة - وبي آر راماكريشنان - الرئيس التنفيذي لشركة الرؤية للتأمين - خلال حفل أقيم بالمقر الرئيسي لبنك صحار بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية للبنك وممثلي شركة الرؤية للتأمين.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك صحار بالإنابة الفاضل ساسي كومار: سعداء بالشراكة التي تجمعنا مع شركة الرؤية للتأمين، الشركة الرائدة في تقديم حلول تأمين شاملة، كما تتمتع بخبرة واسعة في هذا القطاع، فهذه الشراكة تهدف إلى خدمة زبائننا بشكل أفضل وتقديم خيارات تأمين تتناسب مع متطلباتهم وتلبي احتياجاتهم.

ومن جانبه، قال بي آر راماكريشنان - الرئيس التنفيذي لشركة الرؤية للتأمين: "نشعر بالفخر كوننا شركاء إستراتيجيين لبنك صحار حيث نسعى لأن نتميز في جميع مانقدمه من خدمات، كما حققنا نتائج جيدة خلال هذا العام إضافة إلى تركيزنا على خدمة الزبائن وفريقنا الذي يعمل دائماً لتقديم أفضل الحلول التأمينية التي تم تصميمها بعناية لتتناسب مع تطلعات الزبائن، ومن هنا تأتي هذه الشراكة مع بنك صحار لتمكننا من الوصول لأكبر شريحة من الزبائن عبر مكاتبنا في مختلف مناطق السلطنة.

وقال نائب المدير العام ورئيس التجزئة المصرفية ببنك صحار راجيف أرورا: تؤكد هذه الشراكة التزامنا بالتعاون الإستراتيجي مع المؤسسات الرائدة لنتمكن من تقديم أفضل باقة متكاملة ومتميزة من المنتجات والخدمات لزبائننا، ومع إطلاقنا لهذه التغطية التأمينة الشاملة من منتجات التأمين العام تحت مظلة التأمين المميز، نضع بين يدي الزبائن حلولاً تتسم بموثوقيتها ومرونتها وبسهولة الحصول عليها دون عناء، كما تضم العديد من المزايا سواء في ما يتعلق بقيادة المركبات أو السفر أو محتويات المنزل. فقد تم تطوير هذه المنتجات بعناية لتقدم حلولا مناسبة وذات قيمة حقيقية للزبائن.

ومن خلال هذه المنتجات، سيكون بإمكان الزبائن الاستفادة من تغطية تأمينية أثناء السفر يصل سقفها إلى مليون دولار في الحالات الطبية الطارئة غير المتوقعة، وعمليات الإخلاء والحوادث المختلفة، بالإضافة إلى الخدمات الطبية الطارئة المميزة على مدار 24 ساعة في مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن حماية إضافية ضد عمليات الاحتيال المتعلقة بالبطاقات الائتمانية والسرقات عبر أجهزة الصراف الآلي، وغيرها.

وفيما يتعلق بخطة التأمين على محتويات المنزل، يوفر البنك لزبائنه تأمين مخاطر المسؤولية المدنية (المسؤولية العامة) بسقف تصل قيمته إلى 25 ألف ريال عُماني، وذلك لتقديم تغطية أساسية ضد العديد من المخاطر التي تشمل الحرائق وعمليات السطو، والأضرار الناجمة عن الكوارث. ومع هذه التغطية الشاملة، سيتمكن الزبائن من الاستفادة من مطالبات التعويض عن الخسائر المالية الناجمة عن الحوادث الشخصية والنفقات الطبية، هذا إلى جانب الاستفادة من أماكن إقامة بديلة في حال تضرر السكن مع عدم صلاحيته للإقامة فيه بسبب المخاطر أو في حال كان معرضاً للخطر الجدي والفوري على أن يكون تحت التغطية. أما في ما يتعلق بخطة التأمين على المركبات فتتضمن خيارات التصليح لدى وكلاء المركبات لمدة زمنية تصل إلى 3 سنوات من تاريخ التسجيل الأول، هذا بالإضافة إلى خدمات المساندة المجانية على الطريق في حالات الطوارئ، وغيرها من المميزات الأساسية.

 

تعليق عبر الفيس بوك