تعادل مثير بين ماسة بركاء وكوني.. وأصدقاء الشمبري يتجاوز المريخ بثنائية في بطولة "أوربك" لكرة القدم

 

مسقط- الرؤية

شهدت الانطلاقة الاولى للاسبوع الثالث لبطولة أوربك الشتوية  كثافة تهديفية عالية ومستوى فني رفيع بفوز أصدقاء الشمبري على المريخ بثنائية نظيفة في حين انتهى اللقاء المثير بين ماسة بركاء وكوني(سبيد) بالتعادل برباعية لكليهما.

وتمكن أصدقاء الشمبري من تحقيق فوز هام ومستحق على المريخ بثنائية دون رد أحرزهما  حسام الراشدي في الدقيقة 16 في حين اضاف زميله فيصل الوهيبي في الدقيقة 42 من عمر المباراة التي خرجت نظيفة وبلا إنذارات في حين تسيدها الاصدقاء لعبا ونتيجة.

وفي واحدة من اقوى وامتع مباريات البطولة خرج فريقا ماسة بركاء وكوني(سبيد) متعادلين وبنتيجة مذهلة حيث اهتزت شباك المرميين 8 مرات.

تقدم عدنان الزدجالي لكوني في الدقيقة 18 واضاف جويد البلوشي الهدف الثاني في الدقيقة 22 وقلص الفارق سيف الصبحي في الدقيقة 26 وأعاد عصام الصبحي ماسة بركاء للمباراة في الدقيقة 36 ثم يعود فايز البلوشي ويتقدم لكوني مجددا في الدقيقة 40 وبعد 5 دقائق تعادل للماسة نجمه عصام الصبحي .

ومع الاصرار الكبير الذي ابداه الفريقين من اجل حصد نقاط المباراة عاد سعيد الحسيني ليتقدم لكوني للمرة الرابعة ولكن كان لسيف الصبحي رأيا آخر ترجمه في احرازه لهدف التعادل في الدقيقة ال50 ليخرج الفريقين متعادلين بالنتيجة وبمستوى فني عالي جدا

تعليق عبر الفيس بوك